الرئيسية / أخر الاخبار / ناشطون … لا مكان لأنصاف الرجال في مناطقنا ..”طعمة خائن” ويسقط الإئتلاف

ناشطون … لا مكان لأنصاف الرجال في مناطقنا ..”طعمة خائن” ويسقط الإئتلاف

طرد ناشطون اليوم الأربعاء، رئيس ما يسمى وفد المعارضة في “مفاوضات أستانة” (أحمد طعمة)، ومنعوه من إقامة اجتماع له، كان من المزمع أن يتم في مدينة إعزاز المحتلة بريف حلب الشمالي.

ومنع ناشطو المنطقة “أحمد طعمة” من التوجه إلى مدينة إعزاز المحتلة شمال حلب، حيث أراد عقد الاجتماع، محولين الحادثة إلى مناسبة ثورية عبروا فيها عن رفضهم لمسار أستانة، من خلال مظاهرة وصفوا فيها طعمه بالخائن لمفاوضته الجانب الروسي وقبوله بقراراته بعد كل المجازر المرتكبة من قبل الروس بحق الشعب السوري حسب وصفهم.

وحمل الناشطون  لافتات كُتب على بعضها (لا مكان لأنصاف الرجال في المناطق المحررة.. طعمة خائن ويسقط الإئتلاف)، و (من يشكر بوتين القاتل هو شريكه في الإجرام) و (نريد رجال سياسة تعرف قيمة الدماء والتضحيات، لا مخنثين يُهانون في مطارات أستانة مثلك يا طعمة)”، وغيرها من اللافتات والعبارات الأخرى التي رددها المتظاهرون ضد طعمة وأمثاله.

وشارك طعمة قبل أيام في فعاليات “مؤتمر أستانا” في جولته الـ17 الذي عقد في العاصمة الكازخية نور سلطان (أستانا الاسم القديم)، دون أن يخرج بأي مقررات جديدة أو تشكل أي فائد لقضية الشعب السوري على المستوى السياسي.

وكالات

 

شاهد أيضاً

تركيا تبدأ بتطبيق خطوات التسوية مع النظام وتصفية القادات التي ترفض ذلك

تتداول الأوساط السورية خلال السنتين الأخيرين تكهّنات حول احتمال دفع ما تسمى المعارضة السورية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.