الرئيسية / أخر الاخبار / اغتصاب فتاة أمام شقيقها مقابل تهريبهما إلى داخل تركيا

اغتصاب فتاة أمام شقيقها مقابل تهريبهما إلى داخل تركيا

مركز الاخبار

حدثت المأساة بتاريخ 14/9/2021 عندما أراد شاب وشقيقته من ناحية الشدادي بريف الحسكة دخول الاراضي التركية عن طريق التهريب عبر المناطق التي تحتلها تركيا ومرتزقتها في كري سبي “تل أبيض” وسري كانيه “رأس العين”.

كشفت مصادر مقربة من الضحية لشبكة “هردم نيوز” أن عناصر من مرتزقة تركيا حاولوا الاعتداء على الفتاة التي تدعى (م.ع) في قرية الثلاج أثناء العبور إلى الاراضي التركية وتهريبها من قبل مرتزقة ما يسمى الفرقة /20/ ولكن لم يستطيعوا ذلك لعدم إتاحة الفرصة لهم في بادئ الامر لينتهي الأمر بنزع ملابسها فقط.

محاولة الاغتصاب الأولى تمت في قرية الثلاج التي تقع بين بلدة سلوك ومنطقة سري كانيه واقتصر الأمر على التحرش وبعد فشل المحاولة هناك أرادو إبعادهم أكثر والاقتراب من الحدود التركية ليقوموا بفعلتهم الشنيعة واغتصاب الفتاة عنوة أمام شقيقها الذي كان يرافقها وهذا الفعل تم تحت تهديد السلاح والذبح وفرض عليهم كشرط لعبورهم إلى داخل تركيا.

وأضافت المصادر أن مرتزقة تركيا الذين قاموا بهذه الجريمة بحق الفتاة التي تبلغ من العمر 19 عاما هم من مرتزقة الفرقة /20/ “الفرقة عشرين” وقائد مجموعتهم يدعى حسن جميل أبو عمشة وعددهم أثنان وقد تخلوا عن الفتاة وشقيقها على الحدود التركية دون تهريبهم وفروا باتجاه الاراضي السورية دون التعرف على اسمائهم.

وما هو الجدير بالذكر: أن هذه المرة ليست الأولى التي يقوم فيها مرتزقة تركيا بمثل هكذا فعل والاعتداء على النساء وهذه ليست المرأة الاولى التي يتم اغتصابها أو الجريمة الاولى التي يقدمون على ارتكابها فتاريخهم حافل بمثل هكذا تجاوزات لا أخلاقية وحالات اعتداءات وعمليات نهب وسرقة لأملاك المدنيين وفظائع يندى لها الجبين.

herdem-news

شاهد أيضاً

تركيا تبدأ بتطبيق خطوات التسوية مع النظام وتصفية القادات التي ترفض ذلك

تتداول الأوساط السورية خلال السنتين الأخيرين تكهّنات حول احتمال دفع ما تسمى المعارضة السورية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.