الرئيسية / أخر الاخبار / بالفيديو… ظهور علني لأمير من تنظيم داعش في مدينة عفرين المحتلة

بالفيديو… ظهور علني لأمير من تنظيم داعش في مدينة عفرين المحتلة

مركزالاخبار

حدثت اشتباكات يوم أمس في بلدة كفرجنة بين مسلحي عشيرة الموالي المستوطنة في مدينة عفرين ومرتزقة ما يسمى الجبهة الشامية التابعة للاحتلال التركي وخلال تجمعات المرتزقة ظهر عنصر من تنظيم داعش حاملا للسلاح.

وقال ناشطون متواجدون في منطقة عفرين لشبكة “هردم نيوز” أن العنصر الذي ظهر في المقطع المصور كان ضمن صفوف تنظيم داعش الإرهابي سابقا في ديرالزور وقدم إلى مدينة عفرين بعد انهيار التنظيم هناك ويلقب بالأمير وهو معروف من قبل كافة المستوطنين في المدينة.

وأكد الناشطون أن من ظهر في الفيديو يدعى عمار عمر حجوز من منطقة جبل الزاوية التابعة لمحافظة إدلب وكان منضماً لتنظيم جبهة النصرة في سراقب ومن ثم أنضم لتنظيم داعش في ديرالزور وبعد تحريرها من قبل قوات سوريا الديمقراطية ظهر المدعو عمار في مدينة عفرين ضمن مرتزقة الاحتلال التركي.

وكانت قرى وبلدات بمحيط مدينة عفرين المحتلة منها بلدة كفر جنة وشران قد شهدت اشتباكات يوم أمس بين مسلحي عشيرة الموالي ومرتزقة الجبهة الشامية المدعومة من الدولة التركية التي تحتل المدينة.

ويذكر أن سبب الاشتباكات هو أن مرتزقة الجبهة الشامية وما يسمى بالشرطة العسكرية، أقدمت على اعتقال امرأتين من عشيرة الموالي في مدينة إعزاز وتجاوزوا أداب الحشمة معهن، ما أدى إلى وقوع اشتباكات بين الطرفين وامتدادها إلى مدينتي عفرين والباب المحتلتين.

والجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها عناصر وأمراء من تنظيم داعش الإرهابي في مدينة عفرين ضمن صفوف مرتزقة تركيا فهناك الكثير من التقارير والأخبار التي تؤكد وتثبت تواجد عدد هائل من مقاتلي ومسؤولي داعش في المدينة وبحماية من الاحتلال التركي ذاته وبشكل أخص بعد انهيار التنظيم المذكور على يد قوات سوريا الديمقراطية في أخر معاقله بمحافظتي الرقة وديرالزور وهروب الكثير من مقاتليه وأمرائه إلى المناطق التي تحتلها تركيا في الشمال السوري ومن ضمنها مدينة عفرين.

herdem-news

شاهد أيضاً

“إنشاء جيل إرهــــابـــي بــفـكر عثماني في إدلب”

أكد أعضاء حزب سوريا المستقبل- مجلس إدلب، أن الاحتلال التركي يقوم بإعادة تدوير المرتزقة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.