الرئيسية / أخر الاخبار / نشر فيديو يرصد لواء كبير في نظام الأسد.. الجيش الإسرائيلي لنظام اﻷسد: أعذر من أنذر وهذا ما لن نتحمله! .. شاهد

نشر فيديو يرصد لواء كبير في نظام الأسد.. الجيش الإسرائيلي لنظام اﻷسد: أعذر من أنذر وهذا ما لن نتحمله! .. شاهد

وجّه الجيش الإسرائيلي تـهـ.ـد يداً مباشراً لنظام اﻷسد في حال استمر بالسماح لميليشـ.ـيا حزب الله باستخدام جنوب سوريا للتموضع والانتشار.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي في تغريدة  نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: إن قائد الفيلق الأول في جيش النظام السوري اللواء علي أحمد أسعد يواصل مساندة ميليـ.ـشيا حزب الله اللبنانية بالتموضع في الجولان المحتل جنوب البلاد.

وأرفق المتحدث الإسرائيلي تغريدته بشريط مصوّر “خاص” لم يكشف عن مصدره قائلاً: إنه يظهر اللواء أسعد في جولة بين المواقع المعروفة باستخدامها من قِبَل حزب الله برفقة قائد قيادة الجنوب في الميليشـ.ـيا “الحاج هاشم”.

وخاطب أفيخاي نظام اﻷسد بشكل مباشر، مشيراً إلى أن اﻷخير “سيبقى مسؤولًا عن أي نشاط تخـ.ـريبي سينطلق من أراضيه وأعذر من أنذر”.

وأكد أن تموضع “حزب الله” في سوريا عامة وفي الشـ.ـق السوري من الجولان خاصة “يهدف لخلق بنية إرهـ.ـا بية ضـ.ـد دولة إسرائيل بتعاون ورعاية النظام السوري”، مردفاً بالقول: “لن نحتمل هذا التموضع!”.

يُشار إلى أن الطيران الإسرائيلي يـ.ـشـ.ـن غـ.ـا رات جوية بشكل مستمر على أهداف لميليـ.ـشيا حزب الله ونظام اﻷسد في مناطق سيـ.ـطـ.ـرته في سوريا، وتؤكد تل أبيب باستمرار على عدم السماح لإيران باستخدام سوريا كمنصة ﻷي هجـ.ـمـ.ـات ضـ.ـد ها.

شاهد أيضاً

تركيا تبدأ بتطبيق خطوات التسوية مع النظام وتصفية القادات التي ترفض ذلك

تتداول الأوساط السورية خلال السنتين الأخيرين تكهّنات حول احتمال دفع ما تسمى المعارضة السورية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.