الرئيسية / أخر الاخبار / جهاد النكاح في تل أبيض ورأس العين وبفتوى شرعية

جهاد النكاح في تل أبيض ورأس العين وبفتوى شرعية

مركز الاخبار

على غرار وبطريقة تنظيم داعش الفصائل الموالية لتركيا تود إصدار فتاوى شرعية وقوانين تجبر الاهالي على تزويج بناتهم لعناصر الفصائل الموجودة هناك.

حصلت شبكة “هردم نيوز” على معلومات مسربة من عناصر مرتزقة تركيا في مدينتي تل ابيض ورأس العين تفيد بأنه يتم العمل على إصدار فتاوى من مشايخ المساجد تروج وتبيح تزويج بنات المدينتين لعناصر المرتزقة.

وأضافت المصادر بأن قادات تلك المرتزقة تقوم بصياغة قوانين إسناداً لتلك الفتاوى ويكون فيها نوع من الاجبار لتزويج بنات المنطقة لعناصر المرتزقة وسيكون العمل بها على الشكل التالي:

أولاً: إلصاق تهمة التواصل مع قسد للعوائل التي لديها بنات بغض النظر عن اعمارهن واعتقال أحد أفراد العائلة.

ثانياً: ذهاب عنصر أخر من نفس الفصيل بطلب يد إحدى البنات بشكل شرعي والتلميح بحمايتهم من أي اعتداء او تهم والتودد لهم.

ثالثاً: نشر دعاية وترويج بين الناس بأنه يفضل تزويج البنات لقادات أو أحد عناصر المرتزقة كنوع من الحماية والحفاظ على ممتلكات العائلة.

رابعاً: افتاء خطباء الجوامع والمساجد بإحلال وتفضيل الزواج من المقاتلين الذين جاهدوا في سبيل تحرير هذه الأرض من “الملحدين والانفصالين” على حد تعبيرهم وأن الشرع حلل لكل شخص الزواج من أربعة نساء ومن باب السترة.

تأتي هذه المعلومات بالتزامن مع حالات اغتصاب في مدينة سري كانيه “رأس العين” يقوم بها عناصر فيلق المجد والمعروف في المنطقة بـ لواء المجد الذي ينحدر أغلبية عناصره من تشكيلات داعش سابقاً وجبهة النصرة وقيامهم بإجبار العائلات على احضار فتياتهم إلى المدينة من خلال احتجازهم إلى حين الاحضار.

وقيام عناصر ومرتزقة ماتسمى احرار الشرقية في مدينة كري سبي “تل أبيض” بالاعتداء اللاأخلاقي على مراهق مسجون لديهم في إحدى معتقلاتهم التعسفية بتهمة السرقة.

Herdem_News

شاهد أيضاً

“إنشاء جيل إرهــــابـــي بــفـكر عثماني في إدلب”

أكد أعضاء حزب سوريا المستقبل- مجلس إدلب، أن الاحتلال التركي يقوم بإعادة تدوير المرتزقة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.