الرئيسية / أخر الاخبار / فصائل في الشمال السوري تود الانضمام إلى قسد

فصائل في الشمال السوري تود الانضمام إلى قسد

مركز الاخبار

تتواصل بعض فصائل ماتسمى بالجيش الوطني السوري مع أخرى منضوية تحت سقف قوات سوريا الديمقراطية لبحث ومناقشة سبل الانضمام إليهم.

التقت شبكة “هردم نيوز” مع قادة في جيش الثوار ولواء ثوار إدلب ولواء الشمال الديمقراطي وأكدوا “بأن هناك العديد من فصائل ما تسمى بالجيش الوطني تود الانضمام لقسد” حيث تتم مناقشة وكيفية الانضمام لقسد في هذه الفترة.

وأضافوا بأن تلك الفصائل وبعد تواصلهم معنا كشفوا بأنهم كانوا ضحية لعبة خبيثة كانت ومازالت تلعبها دولة الاحتلال التركي وأنهم رأوا الحقيقة واكتشفوها بعد فوات الأوان وهي فصائل مكونة من أبناء الشمال السوري فقط.

ونقلا عن تلك الفصائل أنهم مستعدون للانخراط في صفوف قوات سوريا الديمقراطية ومعاودة محاربة النظام البعثي ودولة الاحتلال التركي إذا لزم الامر.

وتأتي هذه التطورات بعد أن اجتمعت الاستخبارات التركية مع فصيل أحرار الشرقية ولواء السلطان مراد وفيلق المجد في مدينة اورفة منذ عدة أيام وطلبت منهم حلق لحاهم وتغير أسمائهم وقاداتهم تجنبا لتصنيفهم منظمات إرهابية.

وبعد التقدم الذي أحرزه النظام السوري في إدلب بموجب الاتفاق التركي الروسي وبتواطؤ من الفصائل الموجودة هناك بتسليم محافظة إدلب للنظام.

Herdem_News

شاهد أيضاً

أتفاق تركي إيراني لنقل المرتزقة السوريين إلى ديرالزور

بينما تواصل روسيا التأكيد على ضرورة إصلاح وإعادة العلاقات بين تركيا والنظام السوري سياسيا تأخذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.