الرئيسية / أخر الاخبار / بلدة “سلوك” بريف تل أبيض المحتلة محرومة من الخدمات ما الاسباب..؟

بلدة “سلوك” بريف تل أبيض المحتلة محرومة من الخدمات ما الاسباب..؟

مركز الاخبار

بعد الطحين تركيا تمنع الكهرباء والمازوت عن بلدة سلوك والكثير من الخدمات الأخرى

تتالى الإجراءات التي يمكن تسميتها بالعقوبات على سكان بلدة “سلوك” بريف مدينة تل أبيض المحتلة من قبل الاحتلال التركي وفصائله المرتزقة بسبب رفضهم الانضمام إلى تلك الفصائل وتجنيدهم كمرتزقة.

مصادر خاصة تكشف لشبكة “هردم نيوز” عن كيفية معاقبة أهالي السلوك من خلال حرمانهم من أبسط الخدمات والمواد الاساسية اللازمة لاستمرار الحياة ومنعها عن البلدة كالكهرباء ومادة الطحين.

واضافت المصادر أن سلطات الاحتلال التركي تقوم بتجويع السكان وإجبارهم على ترك منازلهم بحرمانهم من مقومات الحياة كالبذار اللازمة للزراعة والاسمدة التي تضاف للتربة لمساعدة المزروعات على النمو والإنبات والامتناع عن دعم الجانب الزراعي بشكل عام.

وأكدت المصادر أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد فقط بل زاد عن ذلك بحرمان مربي الماشية وعدم توفر الاعلاف ناهيك عن عدم توفر مادة المازوت اللازمة لتشغيل الآبار وسقاية المزروعات كون المنطقة زراعية بطبيعتها وهي مصدر رزقهم الوحيد.

كل هذا الضغط والممارسات القمعية من قبل الاحتلال التركي والفصائل المرتزقة المرتبطة به بسبب رفض الاهالي الانضمام للفصائل الموجودة وتنبيه العشائر لأبنائها بعدم الانخراط معهم وفي المقابل كل ما تم ذكره متوفر في مدينة تل أبيض القريبة من بلدة سلوك بسبب إقبال أبنائها على الانتساب للمرتزقة الذين يتم تجنيدهم  وإرسالهم لدول عديدة وفق مصالح دولة الاحتلال التركي والقتال نيابة عن قواتها.

herdem-news

شاهد أيضاً

“الفرقة الرابعة” التابعة للنظام السوري تتسبب بكساد محصول الذرة في ريف الرقة

اشتكى سكان في ريف الرقة الشرقي (شامية) من كساد محصولهم من الذرة في ظل عدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.