الرئيسية / أخر الاخبار / الرقة: الشبيبة الثورية واتحاد المرأة الشابة يستنكرون الهجمات التركية على كوباني

الرقة: الشبيبة الثورية واتحاد المرأة الشابة يستنكرون الهجمات التركية على كوباني

اصدرت حركة الشبيبة الثورية واتحاد المرأة الشابة في الرقة بياناً إلى الرأي العام  تنديداً بالهجمات التركية على كوباني ومناطق شمال وشرق سوريا.

يستمر العدوان التركي من خلال هجماته على مناطق شمال وشرق سوريا بهدف زعزعة استقرار المنطقة,  حيث استهدفت دولة الاحتلال التركي, أمس, المدنيين في كوباني عبر طائرة مسيرة مما أدى إلى وقوع مجزرة بحق المدنيين العزل.

وفي ذات السياق أصدرت حركة الشبيبة الثورية واتحاد المرأة الشابة بياناً، جاء في نصه: “نحن كحركة الشبيبة الثورية وأتحاد المرأة الشابة ندين ونستنكر هجمات العدو على كافة أنحاء روج أفا والتي كان أخرها استهداف منزل مدني في كوباني. جميع الهجمات التي حصلت في الآونة الأخيرة ستكون رادعا بالمقاومة والانتفاضة”.

وأضاف البيان “كما نعلم أن أهداف الدول الإمبريالية الحاكمة على الشعوب هو أن تنفي الإرادة وروح المقاومة في الشعوب وباستمرار بسبب ضعفها السياسي والاقتصادي فأنها تقوم بمهاجمة مناطقنا المحررة كما أن الهجمات التي استهدفت زركان وتل تمر وشنكال وعائلة كلو الوطنية في “القامشلي” اثبات على هذا الشيء”.

واستنكر البيان هجمات دولة الاحتلال التركي بحسب ما جاء في نصّه “مرة أخرى نكرر ونقول بأننا ندين ونستنكر ونرفض رفضاً قاطعاً هذه الهجمات الجبانة للمحتل ونقول بأننا سوف نرد الصاع صاعين ونضرب بقبضة من حديد كل مرتزق وخائن له يد في هذه الجرائم”.

وناشد البيان الشعوب الحرّة للوقوف بوجه الهجمات التركية “وننادي جميع الشباب والشعوب التي تأبى الظلم وتناضل لأجل حقها وكرامتها للانتفاضة ضد المحتل التركي وسياسته القذرة والتي لا تعرف لا كبيراً ولا صغيرا والتي هدفها الأول والاخير هو إبادة الشعوب وزعزعة الأمن والاستقرار ونحن مستعدون لخوض كافة الجبهات ضد كل عدو فاشي ونؤكد بأن هذه الهجمات لن تنال من عزيمتنا وانما تزيدنا اصرارا للانتقام والمضي على درب الشهداء حتى تحقيق النصر المؤكد لثورتنا ثورة الإنسانية”.

شاهد أيضاً

أتفاق تركي إيراني لنقل المرتزقة السوريين إلى ديرالزور

بينما تواصل روسيا التأكيد على ضرورة إصلاح وإعادة العلاقات بين تركيا والنظام السوري سياسيا تأخذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.