الرئيسية / أخر الاخبار / تل أبيض… قيادي في فصيل “أحرار الشرقية” يسجن أحد عناصره ويتحرش بزوجته

تل أبيض… قيادي في فصيل “أحرار الشرقية” يسجن أحد عناصره ويتحرش بزوجته

مركز الاخبار

تواجه أغلب النساء في المناطق التي تسيطر عليها الفصائل السورية المرتزقة الموالية لتركيا، “تحرشاً جنسياً” من قبل “قادات الفصائل” المدعومة من الاستخبارات التركية بشكل مباشر، وذلك ليس للمرة الأولى.

وأكد شبكة هردم نيوز، نقلاً عن مصادره الخاصة، أن قائد فصيل تابع لـ “أحرار الشرقية” في تل أبيض، يدعى “أبو عماد” بتعرضه لنساء عناصره، من خلال قيامه بالتحرش الجنسي وإقامة علاقات حميمة معهن تحت ذريعة “التحقيق” أو حجج واهية أخرى.

وأضاف المصدر، “لشبكتنا” ان المدعو “أبو عماد” هو مسؤول مركز (انضمام العناصر الجدد الى الفصيل)، كان يتحرش بامرأة تدعى (ن. أ) من قرية “السخنة” وهي زوجة أحد عناصره يدعى (ع. م) حتى وصل الامر به إلى إقامة علاقة معها في فترات سابقة.

وتابع المصدر، ولكي تستمر العلاقة بين قائد الفصيل التابع لـ “أحرار الشرقية” المدعو “أبو عماد”، وزوجة عنصره (ن. أ) لبس على الزوج (ع. م) تهم باطلة لا اساس لها والتهمة كانت جاهزة مسبقاً وهي تعاونه مع قسد ما ان تم جره الى السجن وهو حالياً متواجد في سجون “أحرار الشرقية” بتل أبيض.

ويضيف المصدر ايضاً، حالياً ينفرد قائد فصيل مع زوجة عنصره في شقة سكنية لأحد أصحابه يدعى “أبو طه” في تل ابيض ويعيشان معاً على شاكلة الزوج والزوجة ولكن “سراً”.

ويتزايد التحرش الجنسي والعنف القائم على أساس النوع الاجتماعي في مناطق التي تسيطر عليها فصائل مسلحة موالية للاحتلال التركي بشكل كبير، حتى أصبح ذلك سياسة ممنهجة حرصت قوات الاحتلال التركي والجماعات المتشددة الموالية لها على تنفيذها بطرق مختلفة لتحقيق مصالحها وأهدافها.

herdem-news

شاهد أيضاً

تركيا تبدأ بتطبيق خطوات التسوية مع النظام وتصفية القادات التي ترفض ذلك

تتداول الأوساط السورية خلال السنتين الأخيرين تكهّنات حول احتمال دفع ما تسمى المعارضة السورية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.