الرئيسية / أخر الاخبار / ​​​​​​​الاحتلال التركي ومرتزقته يقطعون مئات الاشجار الزيتون معمّرة في ريف عفرين المحتلة

​​​​​​​الاحتلال التركي ومرتزقته يقطعون مئات الاشجار الزيتون معمّرة في ريف عفرين المحتلة

مركز الاخبار

قطع مرتزقة “فيلق الشام” التابعين لجيش الاحتلال التركي نحو 400 شجرة زيتون معمرة عائدة لعائلة زلوحة من أهالي قرية كفر نبو التابعة لناحية شيراوا المحتلة.

تواصل التنظيمات الإرهابية المرتبطة بالنظام التركي والمدعومة منه اعتداءاتها على المدنيين وأملاكهم في منطقة عفرين المحتلة  حيث أقدم الإرهابيون قبل يومين على قطع أكثر من 400 شجرة زيتون في كفر نابو التابعة لناحية شيراوا بهدف الاتجار بأخشابها بعد نقلها إلى الأراضي التركية.

ضمن سلسلة الجرائم التي يرتكبها الاحتلال التركي ومرتزقته على كافة الصعد ابتداءً من القتل والخطف إلى طمس الهوية الكردية وتغيير ديمغرافية المنطقة والقضاء على طبيعة مقاطعة عفرين المحتلة.

وأفادت مصادر محلية وإعلامية متطابقة بأن “إرهابيين تابعين لتنظيم ما يسمى “فيلق الشام” الذين يتمركزون في عدة قرى في ناحية شيراوا، على قطع نحو 400 شجرة زيتون معمرة بشكل جائر.

وقال مصدر أن الأشجار تعود ملكيتها لثلاثة أفراد من عائلة واحدة وهم (محمود أحمد زلوحة  ـ إبراهيم أحمد زلوحة ـ خيرو أحمد زلوحة).

وتواصل التنظيمات الإرهابية المنضوية تحت مسمى “الجيش الوطني” الإرهابي اعتداءاتها على أهالي مدينة عفرين والقرى التابعة لها بشكل شبه يومي منذ احتلالها من قبل قوات الاحتلال التركي والتنظيمات الإرهابية في آذار عام 2018 وتفرض بقوة السلاح والترهيب سطوتها الأمنية على الأهالي بقيامها بحملات خطف لمواطنين بتهم مختلفة فضلاً عن سرقة ممتلكات وأرزاق المواطنين الذين تهجروا من منازلهم بفعل الإرهاب.

herdem-news

شاهد أيضاً

“الفرقة الرابعة” التابعة للنظام السوري تتسبب بكساد محصول الذرة في ريف الرقة

اشتكى سكان في ريف الرقة الشرقي (شامية) من كساد محصولهم من الذرة في ظل عدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.