الرئيسية / أخر الاخبار / وزير السياحة نفى.. هناء الصالح أكدت: غرفة لليلة واحدة 350 ألف، والغرفة المزدوجة 750 ألف

وزير السياحة نفى.. هناء الصالح أكدت: غرفة لليلة واحدة 350 ألف، والغرفة المزدوجة 750 ألف

مركز الاخبار

أثارت الإعلامية في قناة “سما” الموالية للنظام السوري “هناء الصالح”، موضوع ارتفاع أجور الفنادق في الساحل، والتي وصفتها بالخيالية.

وقالت “الصالح”، في منشو عبر صفحتها الشخصية في فيسبوك، إن صديقتها العاملة الإدارية في أحد فنادق الساحل السوري، أخبرتها أن سعر حجز الغرفة ليلة واحدة 350 ألف ليرة سورية، الغرفة المزدوجة 750 ألف ليرة لليلة الواحدة، من دون الطعام والشراب وباقي الخدمات، مضيفة: «الغريب بالأمر أنّ الحجوزات كاملة لآخر الصّيف، والزّبائن سوريون».

“الصالح”، تساءلت: «ما هذه المفارقة البشعة، في جزء من هذا البلد جلّ الشّعب السّوري همّه تأمين الخبز ولقمة العيش الثّقيلة، وفئة أخرى تسرح وتمرح كما يحلو لها ولأبنائها، شمس وبحر ورفاهية مطلقة ومعاناة من حدّة الشمس التي تحتاج كريمات خاصة لزوم البرونزاج!».

وختمت الإعلامية المؤيدة للنظام، بتوجيه سؤال: «من أينَ لكم هذا؟، في الوقت الّذي تعاني منه سوريا وشعبُها ضائقة اقتصادية لم تشهدها من قبل؟».

وسبق أن قال وزير السياحة “ في حكومة النظام السوري محمد رامي مرتيني”، شهر أيار الفائت، إن بعض صفحات الفيسبوك أوردت كلاماً غير صحيح، حول أسعار الفنادق في الساحل، منها يتراوح بين 200 إلى 600 ألف ليرة، مؤكداً حينها أنها أرقاماً ليست دقيقة.

herdem-news

شاهد أيضاً

أتفاق تركي إيراني لنقل المرتزقة السوريين إلى ديرالزور

بينما تواصل روسيا التأكيد على ضرورة إصلاح وإعادة العلاقات بين تركيا والنظام السوري سياسيا تأخذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.