الرئيسية / أخر الاخبار / بسبب الفيسبوك واستمرارا لسياسة التغيير الديمغرافي تهمة جديدة لأبناء عفرين

بسبب الفيسبوك واستمرارا لسياسة التغيير الديمغرافي تهمة جديدة لأبناء عفرين

مركز الاخبار

بعد إفلاس الاحتلال التركي ومرتزقته من ما يسمى بالجيش الوطني السوري التابع للإخوان المسلمين المصنف كمنظمة إرهابية دولية يتم اعتقال الأهالي بتهمة التأييد للإدارة الذاتية.

عجز الاحتلال في إيجاد التهم للسكان الأصليين الكرد في مدينة عفرين وبغية الضغط عليهم بدأ باللجوء إلى اتهامهم بالتأييد للإدارة الذاتية من خلال مراقبة صفحاتهم على الفيس بوك وملاحقة اعجابهم بمنشورات المؤيدين سواءً في السابق أم الآن وعلى أثرها يتم خطفهم ….

مصادر من داخل مدينة عفرين المحتلة وممن تم اعتقالهم بهذه التهمة كشفوا لشبكة “هردم نيوز” أنه يتم الآن تفتيش الهواتف الخاصة للسكان الاصليين الاكراد لمدينة عفرين على حواجز المرتزقة المنتشرة في المدينة والريف بشكل كثيف والبحث عن لايكات لمنشورات تعتبرها تركيا ضدها.

وأضافت المصادر أنه كل من أخذ هاتفه الجوال يخطتف ويعتقل والتهمة جاهزة ولكن هذه المرة مختلفة عن بقية التهم وهي أنك قد أعجبت بمنشور مؤيد أو تابع للإدارة الذاتية وحتى وجود أغنية قومية كردية في جهازك الخليوي ويجب أن تحاسب وتخرج خارج المدينة لأنك تشكل خطرا عليهم على حد قولهم.

وتأتي هذه الإجراءات والممارسات كلها والتضيق في إطار التغيير الديمغرافي وتهجير السكان الاصليين وتوطين المرتزقة وعوائلهم والمهجرين من المناطق السورية المختلفة بعد الاتفاق التركي الروسي بقتل ووأد الثورة السورية.

انتهاكات الاحتلال التركي وفصائل المرتزقة التابعة لها تأتي بإيعاز مباشر من الاستخبارات التركية لإجبار من تبقى من سكان المنطقة الاصليين على الرحيل بعد أن هجرت تركيا أكثر من 350 ألف من سكان مدينة عفرين منذ احتلالها بتاريخ 18/3/2018.

herdem-news

شاهد أيضاً

أتفاق تركي إيراني لنقل المرتزقة السوريين إلى ديرالزور

بينما تواصل روسيا التأكيد على ضرورة إصلاح وإعادة العلاقات بين تركيا والنظام السوري سياسيا تأخذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.