الرئيسية / أخر الاخبار / درعا لا تنتخب وهجوم على مراكز الاقتراع والنظام السوري يلغيها

درعا لا تنتخب وهجوم على مراكز الاقتراع والنظام السوري يلغيها

مركز الاخبار

تعرضت عدد من البلديات ومراكز حزب البعث التابعة للنظام السوري لهجمات في درعا في حين اضطر إلى إغلاق مراكز للاقتراع بسبب تهديدات الأهالي.

وألقى مجهولون قنبلة يدوية على مبنى البلدية في بلدة صيدا شرقي درعا، وقنبلة على منزل رئيس البلدية، وقنابل أخرى على منازل أعضاء في حزب البعث في البلدة، دون وقوع إصابات.

كما استهدف مجهولون بلدية “الحارّة” في الريف الشمالي الغربي لدرعا بقنبلتين يدويتين دون تسجيل أيّة إصابات.

وسمع دوي انفجار ضخم هزّ بلدة “نمر” في الريف الشمالي الغربي لمحافظة درعا، ناجم عن تفجير عبوة ناسفة أمام بلدية “نمر”، ما أدى لحدوث دمار في واجهة المبنى.

وهاجم مجهولون بقنبلة يدوية مبنى البلدية في “النعيمة” شرقي درعا، دون وقوع إصابات، وحصل استهداف مماثل بقنبلة يدوية على منزل “فؤاد الحمد”، أمين الفرقة الحزبية في البلدة.

وأحرق شبان في بلدة “المليحة الغربية” مجموعة من الإطارات أمام مبنى البلدية، في إطار التهديد لمن يساهم بوضع صناديق انتخابية في البلدية.

ومن جهة أخرى اضطر النظام السوري البعثي إلى نقل مركز الانتخابات المعتمد وضعه في مبنى شعبة الحزب في مدينة “نوى” إلى مركز الناحية وسط المربع الأمني في المدينة، وذلك بعد فرار معظم الأعضاء العاملين في شعبة الحزب مع عائلاتهم إلى العاصمة دمشق، خوفاً من استهدافهم.

herdem-news

شاهد أيضاً

أتفاق تركي إيراني لنقل المرتزقة السوريين إلى ديرالزور

بينما تواصل روسيا التأكيد على ضرورة إصلاح وإعادة العلاقات بين تركيا والنظام السوري سياسيا تأخذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.