الرئيسية / أخر الاخبار / خلايا ارهابيي داعش تكثف من نشاطها في دير الزور

خلايا ارهابيي داعش تكثف من نشاطها في دير الزور

مركز الاخبار

لا تزال المناطق الخاضعة لسيطرة قوات النظام والميليشيات الايرانية  تشهد حالة من الفلتان الأمني المتصاعد بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

وفي هذا السياق  تعرضت قوات النظام السوري لهجمات متزامنة استهدفت وجودها في محافظة دير الزور، وخاصة في منطقة البادية، خلّفت قتلى وجرحى في صفوفها، وتبنى ارهابيي “داعش” هجومين منها.

ووقع هجوم في بادية البوكمال فجر يوم الاثنين 6/كانون الثاني/يناير/ عندما هاجم ارهابيي داعش  حافلات تقلّ جنود للنظام في منطقة الدوير.

وتبنت تلك العملية  ارهابيي “داعش” والتي  استهدفوا فيها سيارات تقل جنود من فرقة الحادي عشر دبابات التابعة للنظام، مما أدى لإعطاب بعضها ومقتل وإصابة عدد من العناصر، دون أن يذكر العدد.

ومنذ إعلان داعش ، غزوة الثأر لأبو بكر البغدادي وابو حسن المهاجر  كثف من هجماته في المناطق الخاضعة لسيطرة  النظام  كان أكبرها فجر يوم الاثنين.

وكثف تنظيم داعش خلال الأيام الماضية هجماته ضد قوات النظام  وقوات سوريا الديمقراطية في شرق الفرات والتي استهدف في الآونة الاخيرة  ارهابيي داعش صهاريج لنقل النفط  بالقرب من بئر العفيف  النفطي  شمال دير الزور حيث استشهد على اثره مقاتل واصيب اخر بجروح من قوات (قسد)

 ومنذ ان شنت الدولة التركية عمليتها العسكرية على مناطق شمال شرق سوريا كثف ارهابيي داعش عملياته في عموم شمال شرق سوريا وخاصتاً في مناطق دير الزور وأريافها التي يتم فيها استهداف المدنيين والعسكريين.

Herdem_News

شاهد أيضاً

أتفاق تركي إيراني لنقل المرتزقة السوريين إلى ديرالزور

بينما تواصل روسيا التأكيد على ضرورة إصلاح وإعادة العلاقات بين تركيا والنظام السوري سياسيا تأخذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.