الرئيسية / أخر الاخبار / بتعليمات من الاستخبارات التركية ENKS تدين مجزرة تل رفعت

بتعليمات من الاستخبارات التركية ENKS تدين مجزرة تل رفعت

مركز الاخبار

أدان المجلس الوطني الكردي المدعوم من الائتلاف الوطني مجزرة تل رفعت التي قامت بها الفصائل التابعة لدولة الاحتلال التركي بتاريخ 2.12.2019.

قامت ENKS بتايد دولة الاحتلال التركي على احتلالها لمدينة عفرين وكانت ENKS  تؤيد الاحتلال التركي على بقائها في عفرين وشاركت في العديد من الانتهاكات التي ارتكبتها المجموعات المرتزقة بحق الكرد كعمليات الخطف والسرقة والنهب ,وشاركت في افتتاح  المدارس التركية  والمشافي وتغير أٍسماء الأماكن العامة والخاصة.

بموجب معلومات خاصة لشبكة هردم نيوز من داخل ما يسمى بالمجلس الوطني الكردي تفيد أن الاستخبارات التركية أرسلت بتعليمات إلى المجلس المذكور تنصحهم بإدانة المجزرة التي قامت بها الفصائل التابعة لها وأنهم يجيب أدانة الفصائل فقط وليس الدولة التركية .

كما كتمت على كل الانتهاكات التي حصلت في عفرين على يد مجموعات المرتزقة وما زالت تحصل في مدينة عفرين وتل أبيض ورأس العين ENKS وأيدت مؤخرا احتلال مدينة سري كاني وتل أبيض.

وأكدت الوسائل الاعلامية بمجازر التي ترتكبها المجموعات المرتزقة في مدينة  تل أبيض ورأس العين وعفرين سواء كانت عمليات الخطف أو القتل او استخدام الأسلحة المحرمة دوليا.

أخذت ENKS  وقتاً طويلاً حتى استيقظ ضميرها من النوم العميق والأن تصح ضميرها على تايد والأخطاء التي ارتكبتها بحق الكرد مع دولة الاحتلال التركي.

لم تجرؤ على أدانة الاحتلال التركي لعفرين بأكملها وأنما أكتفت بإدانة قتل الأطفال في تل رفعت لحفظ ماء وجهها  ولكي تنجو من التوبيخ وتم ذلك بطلب من الاستخبارات التركية (الميت).

herdem__news

شاهد أيضاً

“الفرقة الرابعة” التابعة للنظام السوري تتسبب بكساد محصول الذرة في ريف الرقة

اشتكى سكان في ريف الرقة الشرقي (شامية) من كساد محصولهم من الذرة في ظل عدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.