الرئيسية / أخر الاخبار / النظام وتركيا وجهان لعملة واحدة في قتل الشعب السوري

النظام وتركيا وجهان لعملة واحدة في قتل الشعب السوري

مركز الاخبار

يسعى الاحتلال التركي  ومرتزقته  لتهجير المدنيين عبر  قصفها  لمركز مدينة تل رفعت وعلى اثرها سقط عدد من الضحايا المدنين ومن بينهم اطفال وعدد من الجرحى.

حيث ارتكب  الاحتلال التركي ومرتزقته امس الاثنين مجزرة بحق اهالي  مدينة تل رفعت المكتظة بالسكان والمهجرين, ﻣﻮﻗﻌﺔ ﻓﻲ ﻗﺼﻒ ﻣﺪﻓﻌﻲ ﻭﺣﺸﻲ 9 ﺷﻬﺪﺍﺀ ﻣﺪﻧﻴﻴﻦ ﻣﻌﻈﻤﻬﻢ ﺃﻃﻔﺎﻝ  وإﺻﺎﺑﺔ 10 ﻣﺪﻧﻴﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﻗﻞ ﺃﻭﺿﺎﻉ ﺑﻌﻀﻬﻢ ﺣﺮﺟﺔ  .

وكما تمارس دولة الاحتلال التركي  تصعيدها  بمجازر في مدينة تل أبيض وفي الاونة الاخيرة قام الاحتلال التركي عن طريق طائرات المسيرة هجوما على سيارة مدنية في قرية قرنفل الواقعة بريف كري سبي مما أدى إلى استشهاد 3 اشخاص من افراد عائلة واصابة 3 اخرين بجروح بالغة .

ومن جهة اخرى ارتكبت طائرات النظام  السوري مجازرة في ارياف ادلب حيث استهدف يوم الاثنين 2 ديسمبر سوق الهال في مدينة سراقب والتي راح  6 ضحايا  مدنيين وعشرات الجرحى وكما استهدف السجن المركزي غرب مدينة ادلب التي قتل فيه 7 مدنيين ومن بينهم  طفلين و28 جريح اغلبهم حالتهم حرجة

ومنذ أن تدخلت الفاشية التركية في الشأن السوري وهي لم تلتزم بأية قوانين أو أي مقاييس أو أعراف دولية أو إنسانية أو أخلاقية ، ولم تجد من يردعها عن جرائمها وممارساتها ضد الشعب السوري التي تتعارض مع كل المعايير الدولية .

herdem_news

شاهد أيضاً

“إنشاء جيل إرهــــابـــي بــفـكر عثماني في إدلب”

أكد أعضاء حزب سوريا المستقبل- مجلس إدلب، أن الاحتلال التركي يقوم بإعادة تدوير المرتزقة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.