الرئيسية / أخر الاخبار / بينهم ذوي الاحتياجات الخاصة.. الاستخبارات التركية تعتقل 6 منهم 4 سيدات في عفرين

بينهم ذوي الاحتياجات الخاصة.. الاستخبارات التركية تعتقل 6 منهم 4 سيدات في عفرين

اعتقل عناصر مرتزقة فرقة “السلطان سليمان شاه” المعروف بـ “العمشات” الموالية للاحتلال التركي فتاتين شقيقتين من ذوي الاحتياجات الخاصة، بعد عودتهما إلى مسقط رأسهما في قرية قرزيحل التابعة لناحية شيراوا بريف عفرين، حيث جرى اعتقالهما دون معرفة التهم الموجهة إليهما، بينما لا يزال مصيرهما مجهولاً بعد تسليمهما للاستخبارات التركية في مدينة عفرين المحتلة.

كما اعتقلت الاستخبارات التركية مواطنين أحدهما يبلغ من العمر 62 عاماً، وهما ينحدران من قرية كوليان تحتاني التابعة لناحية راجو بريف عفرين، بحجة التعامل مع الإدارة الذاتية سابقا، وجرى اقتيادهما إلى جهة مجهولة دون معرفة مصيرهما.

بينما أطلقت مرتزقة الأجهزة الأمنية التابعة للاحتلال التركي بتاريخ 1 شباط الجاري سراح مسنة تنحدر من قرية حجيكا في ريف راجو وتبلغ من العمر 65، مقابل مبلغ مالي قدره 700 دولار أمريكي.

وفي 2 شباط الجاري أطلقت تلك المرتزقة سراح سيدة مقابل فدية مالية قدرها 700 دولار أمريكي، بالإضافة إلى مواطنين آخرين بتاريخ 3 شباط مقابل 300 دولار أمريكي عن كل شخص، وهم ينحدرون من قرية كوليان تحتاتي في ريف راجو.
بينما لايزال مصير مجهول يلاحق سيدتين من أهالي قرية كوليان تحتاتي، بعد أن جرى اعتقالهما في وقت سابق من قبل مرتزقة الأجهزة الأمنية المرتبطة بأنقرة.

شاهد أيضاً

الخارجية الأميركية تؤكد ارتكاب مرتزقة الاحتلال التركي جرائم حرب

أكد تقرير الخارجية الأميركية أن مرتزقة “الجيش الوطني السوري” واصلوا ارتكاب أعمال النهب التي قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.