الرئيسية / أخر الاخبار / رد الجميل ..تنظيم داعش يمنح كمية من الذهب للاحتلال التركي في تل أبيض المحتلة

رد الجميل ..تنظيم داعش يمنح كمية من الذهب للاحتلال التركي في تل أبيض المحتلة

مركز الاخبار

داهمت سلطات الاحتلال التركي برفقة اشخاص مجهولون عن المنطقة منزل شبه مهجور في ريف مدينة تل أبيض المحتلة وأخرجت كميات كبيرة من الذهب المخزن العائدة لخزينة “تنظيم داعش الإرهابي إبان سيطرته على المنطقة قبل عدة أعوام.

أفادت مصادر أهلية، من قرية “كورامازة” في ريف الجنوبي الغربي لمدينة تل ابيض المحتلة، أنه بتاريخ 24/7/2022، قامت سلطات الاحتلال التركي بمداهمة إحدى المنازل داخل القرية بعد أن طوقته من كافة الجهات واحضروا آلة الجرافة  “تركس” لهدم وجرف المنزل والنبش تحته.

وكشفت المصادر ان القوة التي داهمت المنزل قاموا بالجرف المنزل وظهر لهم درج يؤدي إلى عمق الارض بعدة أمتار، وبعد النبش ظهر لهم “غالونات بلاستيكية او تسمى بالعامية (بيدون) مليئة بالذهب”. وقاموا بإخراجها وكانت عددها  7 غالونات كانت مليئة جميعها بقطع الذهب، وتم تحميل الذهب بالمدرعات إلى داخل الأراضي التركية مباشرة. وفق تعبير المصادر.

هذا وقد اكدت المصادر ان المنزل الذي تم هدمه عائد ملكيته لاحد المواطنين كان تنظيم داعش قد قام بإخراجه منه عنوة في فترة سيطرتهم على المدينة قبل هروبهم منها تحت ضربات قوات قسد والتحالف الدولي وكان المنزل تحت الحراسة المشددة من قبل عناصر تنظيم داعش آنذاك.

ويضاف هذا التعاون إلى سلسلة كاملة من سلاسل التعاون بين تنظيم داعش الإرهابي والاحتلال التركي ابتداءً من إيواء قادات تنظيم داعش في المناطق التي تحتلها وانتهاءً بمنحها تلك الكميات الهائلة من الذهب كنوع من رد الجميل من قبل داعش.

herdem-news

شاهد أيضاً

الخارجية الأميركية تؤكد ارتكاب مرتزقة الاحتلال التركي جرائم حرب

أكد تقرير الخارجية الأميركية أن مرتزقة “الجيش الوطني السوري” واصلوا ارتكاب أعمال النهب التي قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.