الرئيسية / أخر الاخبار / تل أبيض…حكاية العميلة للاستخبارات التركية “صابرين” تترك زوجها واولادها وتهرب مع عميل آخر

تل أبيض…حكاية العميلة للاستخبارات التركية “صابرين” تترك زوجها واولادها وتهرب مع عميل آخر

مركز الاخبار

في حادثة تعتبر هي الاولى تحدث في المنطقة ويهز الشارع المحلي في مدينة تل ابيض المحتلة التي يتميز بطبقة محافظة كونها منطقة عشائرية، إلا ان افعال المحتل ومرتزقته كان لهما رأي مغاير.

افادت مصادر مقربة من عائلة “عيسى الحجي”، من مواطنو مدينة تل ابيض السورية، بحادثة فريدة من نوعه حصلت مع احدى اقربائها تدعى “صابرين عيسى الحجي” البالغة من العمر “22” عاماً، وهي متزوجة ولديها اولاد بهروبها مع عميل مرتزق على ايدي الاستخبارات التركية.

وأوضحت المصادر، ان والد “صابرين” هو عنصر أمني يعمل مع الاستخبارات التركية في المنطقة، وابنة أخ “رئيس المجلس المحلي” الحالي لمدينة تل ابيض المحتلة.

وزادت المصادر، صابرين، كانت متزوجة من شخص يدعى محمد بلال وهو من نفس المنطقة ولديهم ثلاثة أطفال.

واوضحت المصادر، قامت المدعوة “صابرين” في ظروف غامضة بالخطيفة مع أحد مرتزقة “الجبهة الشامية” وهو عميل لدى الاستخبارات التركية، دون علم زوجها وفرا إلى مدينة “انطاكيا” التركية.

وقالت المصادر، بعد فترة اربعون يوماً من غياب “صابرين” من المنزل، يقال انه اشتكى والدها (الأمني) وعمها رئيس المجلس المحلي لدى الاستخبارات التركية بموضوع اختطاف أبنته من المنزل على يد عميل للاستخبارات التركية وهو مرتزق ضمن “الجبهة الشامية” ووجوب إحضارها إلى المنزل لعدم إثارة مشاكل عشائرية مع طرف الزوج.

واشارت المصادر، بعد فترة وجيزة تم احضار “صابرين” إلى منزل والدها على يد الاستخبارات التركية المتواجدة في المنطقة لحلحلت الموضوع.

وبحسب المصادر، اشترطت الاستخبارات التركية ان يتكتم الطرفان على الموضوع وبتطليق صابرين من زوجها بشكل رسمي بعد كشف أمرها وللمحافظة على حياتها و لكي لا تؤدي إلى مشاكل عشائرية وتصبح فتنة في المنطقة.

herdem-news

شاهد أيضاً

الخارجية الأميركية تؤكد ارتكاب مرتزقة الاحتلال التركي جرائم حرب

أكد تقرير الخارجية الأميركية أن مرتزقة “الجيش الوطني السوري” واصلوا ارتكاب أعمال النهب التي قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.