الرئيسية / أخر الاخبار / تل أبيض… زوجة شقيق مسؤول كبير تتعرض لشد الشعر وألفاظ بذيئة من قبل جنود أتراك

تل أبيض… زوجة شقيق مسؤول كبير تتعرض لشد الشعر وألفاظ بذيئة من قبل جنود أتراك

مركز الاخبار

إهانات بالجملة عندما تكون مرتزقا لدى جهة محتلة لأرضك وتهان النساء أمام اعينك ويتم تهديدك من قبل المحتل وبعض المرتزقة التابعين له من أبناء بلدك هذا ما يحصل لمن باع نفسه للمحتل التركي.

بتاريخ 13 – 6 – 2022 خرجت دورية مشتركة للاحتلال التركي ومرتزقة ما يسمى الشرطة المدنية وتجولت في قرى علي باجلية ،خربة الرز وبوز الخنزير في ريف مدينة كري سبي “تل ابيض” المحتلة وكان الغرض منها إلقاء القبض على بعض المتعاونين مع النظام السوري على حد قولهم.

كشفت مصادر اهلية من سكان المنطقة لشبكة “هردم نيوز” ان دورية مشتركة للاحتلال التركي دخلت قرية خربة الرز للقبض على أحد المطلوبين ولكنه فر إلى خارج القرية وتجمعت بعض النساء والأطفال بالقرب من منزل الشخص المطلوب فقام احد الجنود الاتراك بمد يده على إحداهن وشدها من شعرها وسحبها وتلفظ بمسبات وشتائم والفاظ بذيئة باللغة التركية لا يسعنا ذكرها في الخبر.

وأكدت المصادر أنه على إثر ذلك تدخل رئيس ما يسمى المجلس المحلي التابع للاحتلال التركي المدعو (صالح الهنداوي) كون القرية التي جرت الحادثة فيها هي قريته ليكتشف أن المرأة التي تعرضت للشتائم والضرب هي زوجة شقيقه وتدعى (عنود الفرط).

وأضافت المصادر أنه حدثت ملاسنة كلامية بين المدعو (صالح الهنداوي) وعناصر الدورية التركية لسؤاله عن سبب ضرب تلك المرأة فردت عليه الدورية التي كانت برفقة بعض عناصر المرتزقة بالسب والشتم والسخرية منه ومن منصبه.

وأفادت المصادر أن خبر الحادثة وكل ما حصل في القرية وصل إلى الوالي التركي فقام باستدعاء رئيس المجلس المحلي صالح الهنداوي للحضور إلى مكتبه وهدده بتسليم الفارين من القرية خلال 24 ساعة وإلا ستكون العواقب وخيمة عليه، فما كان منه وبعد مرور بعض الساعات إلا أن قام بتسليم 9 شبان من ابناء القرية للقوات التركية المحتلة وتم اعتقالهم.

شاهد أيضاً

قوات الدفاع الشعبي تكشف عن هجوم جوي وبري تركي على مناطق الدفاع مديا

كشفت قوات الدفاع الشعبي، تفاصيل هجوم بري وجوي يشنه جيش الاحتلال التركي على مناطق الدفاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.