الرئيسية / أخر الاخبار / “التشليح والتشبيح”… مهنة رائجة من قبل مرتزقة الاحتلال التركي في كري سبي المحتلة

“التشليح والتشبيح”… مهنة رائجة من قبل مرتزقة الاحتلال التركي في كري سبي المحتلة

أفاد مصدر محلي من ريف مقاطعة كري سبي المحتلة بتعرض مواطن “للتشليح” على يد مرتزقة الاحتلال التركي، بعد أن لفق المرتزقة تهمة “الإخلال بأمن المنطقة” له بغية نهبه.

وبحسب معلومات أفادت بها مصادر  مطلعة، فإن المواطن فادي حسن الرمضان من قرية “كورامازات” التابعة لمقاطعة كري سبي تعرض للنهب من قبل مرتزقة “لواء القعقاع” التابعين للاحتلال التركي.

وبيّنن المصادر أن المسروقات هي ١٣ برميل مازوت كان قد ابتاعهم بقصد سقاية مزروعاته، بالإضافة إلى هاتفين ومبلغ مالي مقداره ١٣٠ ألف ليرة سورية، وذلك بعد تلفيق تهمة أمنية من قبيل “الإخلال بأمن المنطقة” له وإجباره على التصريح بها وهم يصورونه بالجوال.

ولفتت المصادر  أن فادي حسن الرمضان تقدم بعدة شكاوى بعد نهبه إلى مقرات المرتزقة و”الشرطة العسكرية” التابعين للاحتلال التركي لكن دون جدوى، مع العلم بأنه استطاع معرفة هوية بعض المرتزقة منهم، وهم المعروفين بأسماء “أبو زعيان، أبو بلال، أبو يزن” والسيارة التي كانوا يستقلونها “فان أسود”.

وأشارت المصادر إلى أن المواطن فادي معروف عند أهالي المنطقة وهو مزارع ويقوم بشكل دائم بجلب مادة المازوت لتشغيل محركات الديزل الزراعية التي يملكها.

شاهد أيضاً

“الفرقة الرابعة” التابعة للنظام السوري تتسبب بكساد محصول الذرة في ريف الرقة

اشتكى سكان في ريف الرقة الشرقي (شامية) من كساد محصولهم من الذرة في ظل عدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.