الرئيسية / أخر الاخبار / الاحتلال التركي يعاقب أهالي بلدة سلوك ويقطع عنهم الطحين

الاحتلال التركي يعاقب أهالي بلدة سلوك ويقطع عنهم الطحين

مركز الاخبار

بالرغم من أن تعداد سكان بلدة سلوك بريف تل أبيض أكثر من عدد سكان مقاطعة تل ابيض نفسها إلا أن الاحتلال التركي يقلل وينقص بشكل متعمد مخصصات البلدة من مادة الطحين.

مصادر خاصة تكشف لشبكة “هردم نيوز” أن سلطات الاحتلال التركي تمنح الأفران في مدينة تل أبيض 18 طن من الطحين الممتاز وفي المقابل ترفض منح بلدة سلوك أكثر من 6 اطنان فقط الأقل جودة رغم المطالبة بشكل متكرر من قبل الأهالي بزيادة مخصصات الافران من مادة الطحين.

وأكدت المصادر أن الاحتلال التركي تقوم بمثل هكذا إجراءات لعدم انضمام أبناء بلدة سلوك إلى الفصائل المرتزقة التابعة لها وان عدد المنضمين لتلك الفصائل في مدينة تل أبيض اكثر وما يقوم به الاحتلال هو نوع من التفرقة والعنصرية كما أنها تقوم بأعمال مماثلة لكل عشيرة ترفض إملاءاتها.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال التركي أقدمت على هذا التصرف بعد الكثير من النداءات لأبناء البلدة وتشجيعهم على الانضمام لصفوف الفصائل المرتزقة وبعد عدم الاستجابة من قبل العشائر قررت حرمانهم من مادة الطحين كنوع من العقاب وزيادة الضغط عليهم لإجبارهم على الرضوخ والانخراط أكثر ضمن الفصائل الموالية لها هناك.

هذا وتجدر الإشارة أن الاحتلال التركي تستعمل كافة الوسائل والممارسات القمعية لزيادة عدد المنتسبين لفصائله المرتزقة من أبناء المناطق التي تحتلها لضمان عدم تمردهم او العصيان والخروج في مظاهرات منددة لوجودها ومعاقبة الرافضين بحرمانهم من لقمة عيشهم.

herdem-news

شاهد أيضاً

“الفرقة الرابعة” التابعة للنظام السوري تتسبب بكساد محصول الذرة في ريف الرقة

اشتكى سكان في ريف الرقة الشرقي (شامية) من كساد محصولهم من الذرة في ظل عدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.