الرئيسية / أخر الاخبار / استخبارات الاحتلال التركي تخطف شيخ العشيرة والبحث جاري عن “135” شخصاً من كري سبي واريافها

استخبارات الاحتلال التركي تخطف شيخ العشيرة والبحث جاري عن “135” شخصاً من كري سبي واريافها

مركز الاخبار
أفاد مصدر “خاص” من ريف مقاطعة كري سبي لمراسل شبكة “هردم نيوز” بقيام استخبارات الاحتلال التركي بتجهيز قائمة من الأسماء لـ”135″ شخصاً ينحدرون من مقاطعة تل أبيض المحتلة وبلدة سلوك التابعة للمقاطعة المحتلة.
وأوضحت المصادر بحسب الاسماء المتواجدة في القوائم لدى استخبارات المحتل التركي، هناك اسماء لـ”75″ شخصاً من مقاطعة تل أبيض المحتلة و (60) اسماً من ساكني بلدة “سلوك” المحتلة.
وأضاف المصدر بأن الاستخبارات التركية باشرت بعملية الاختطاف منذ ليلة أمس، وأختطفت من بلدة “سلوك” المحتلة كلاً من الاشخاص: اسماعيل عيسى ابراهيم، احمد علي خليل، عايد الرحيل حمد، علي عيسى عيسى، محمد أحمد الرحيل وشيخ عشيرة البدو محمد رحيل قبين من قرية “الزيدي” جنوب بلدة سلوك والقريبة من “طريق إم فور”.
ويشار بأن استخبارات المحتل التركي ومرتزقتها من مرتزقة “العمشات” قاموا قبل يومين “الاحد” بمداهمة قرية الدوغانية (١٠ كيلو متر غربي بلدة سلوك) والقرى المحيطة بها، ليختطفوا على إثرها ١٥٠ شخصاً، من بينهم عناصر سابقين في فصائل مرتزقتها، انشقوا في فترات سابقة بعد انقطاع رواتبهم وسوء اوضاعهم المعيشية.
هذا وتستمر عمليات الاختطاف والتنكيل من قبل تركيا ومرتزقتها بحق من تبقى في المناطق المحتلة بهدف التضييق عليهم ودفعهم للهجرة من ارضهم تمهيداً لاستكمال مشروعهم الاستيطاني بتغيير ديموغرافية المنطقة وذلك من خلال تهجير السكان الاصليين وإسكان المرتزقة وعوائلهم بدلاً منهم.
herdem-news

شاهد أيضاً

قوات الدفاع الشعبي تكشف عن هجوم جوي وبري تركي على مناطق الدفاع مديا

كشفت قوات الدفاع الشعبي، تفاصيل هجوم بري وجوي يشنه جيش الاحتلال التركي على مناطق الدفاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.