الرئيسية / أخر الاخبار / في حادثة وصفت بـ”الوحشية”… بإحدى سجون جهاديو أردوغان بتل أبيض المحتلة

في حادثة وصفت بـ”الوحشية”… بإحدى سجون جهاديو أردوغان بتل أبيض المحتلة

مركز الاخبار

تتواصل انتهاكات الاحتلال التركي وجهاديو أردوغان بحق أهالي تل أبيض المحتلة، عبر استمرار الاعتقالات العشوائية والتعسفية وايضا انتهاك داخل سجون فصائله المرتزقة.

وفي هذا السياق، رصد “شبكة هردم نيوز”، قيام عناصر المرتزقة التابعة للإحتلال التركي بمداهمة منزل (محمد عبدالعزيز المشهور) في مدينة تل أبيض، واعتقاله دون توجيه التهم إليه، وذلك في إطار السياسة التعسفية للمحتل التركي والفصائل الموالية له بحق أهالي المنطقة.

حيث تعرض المواطن، (محمد عبدالعزيز المشهور) العمر 30 سنة، للاعتداء بالضرب المبرح من قبل جهاديين ينتمون لفصيل (أبو مشعل السفراني)، الموالي للإحتلال التركي في حادثة وصفت بـ”الوحشية”.

وكشف احد المقربين من المختطف بأن الجهاديين طلبوا من أهل المختطف مبلغاً قدر بـ”3000” دولار أمريكي حتى يفك أسره، وبعد شهر من الإختطاف والاعتقال تم دفع ذلك المبلغ من قبل الاهالي للجهاديين حتى أفرجوا عنه.

ويواجه المعتلقين والمختطفين لدى جهاديو اردوغان، الموت، حيث هناك نحو 22 سجن ومركز اعتقال وإختطاف للفصائل المرتزقة الموالية للإحتلال التركي، في منطقتي رأس العين  وتل أبيض المحتلتين.

وتستوعب تلك السجون أكثر من  3 آلاف سجين، بينما يتواجد فيها حاليا نحو 4200 سجين بإتهامات مختلفة لا أساس لها، وتمارس بحقهم ابشع انواع التعذيب والانتهاكات، بينما يتم نقل المتهمين بالارتباط مع “قسد” إلى تركيا مباشرة ليخضعوا إلى تحقيقات أعلى ومحاكمات عسكرية. وفق مراكز توثيق الإنتهاكات ومنظمات حقوقية محلية وعالمية.

herdem-news

 

 

 

شاهد أيضاً

“الفرقة الرابعة” التابعة للنظام السوري تتسبب بكساد محصول الذرة في ريف الرقة

اشتكى سكان في ريف الرقة الشرقي (شامية) من كساد محصولهم من الذرة في ظل عدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.