الرئيسية / أخر الاخبار / وثائق … تكشف فتيات تتبع لمخابرات الجوية لنظام الاسد في الحسكة ترصد تحصينات وأنفاق قسد

وثائق … تكشف فتيات تتبع لمخابرات الجوية لنظام الاسد في الحسكة ترصد تحصينات وأنفاق قسد

مركز الاخبار

حصلت مراسلة شبكة دار نيوز على معلومات ومحادثات مسربة لإحدى عناصر المخابرات الجوية والتي تعمل ضمن مدينة الحسكة، ووفقاً للتسريبات تحاول إحدى العاملات في صفوف المخابرات الجوية تجنيد فتيات للحصول على معلومات تتضمن مواقع حيوية لقوات قسد بالإضافة إلى معلومات حول التحصينات والانفاق التي تتواجد في المدينة.

ووفقاً للفتاة (أ ع) وهي من سكان مدينة الحسكة والتي تدرس في كلية الحقوق فأنها تعرضت لمحاولة تجنيد من قبل المدعوة “آريج حسين إبراهيم” ذات الـ 37 عاماً وهي احدى المعلمات التي تقوم بإعطاء دروس خصوصية للطلاب في حي الكلاسة، وتشير الفتاة (أ ع) بأن المدعوة “آريج أبراهيم” حاولت استغلالها من خلال تقديم بعض التسهيلات لها للعمل بحرية تامة في مدينة الحسكة وجمع المعلومات حول القدرات العسكرية لقوات قسد ومستوى جاهزيتهم في المدينة.

الفتاة (أ ع) أكدت وأنه وبعد محادثة جرت فيما بينهم جرى لقاء لهم في مقهى “فينوس” وسط مدينة الحسكة وتضمن اللقاء بحسب الفتاة (أ ع) شرحاً مفصلاً للعمل الذي ستقوم به الفتاة لرصد التجهيزات العسكرية التي اقامتها قوات قسد في مدينة الحسكة.

الفتاة (أ ع) أكدت لمراسلة شبكتنا بأن المدعوة “آريج إبراهيم” يعمل إلى جانبها شخصين من الامن العسكري وهم كلٌ من أبو أيمن الكبيسي، أبو سليمان وهم يتجولون برفقتها أينما ذهبت.

الفتاة (أ ع) أشارت في حديثها إلى أن اريج تحمل معها مهمة “عدم تعرض” من الامن الجوي (المخابرات الجوية) بالإضافة إلى حيازتها لمسدس وثلاثة أجهزة هاتف.

وتطرقت الفتاة (أ ع) إلى أن المدعوة أريج تتخذ من مهنة التعليم والدروس الخصوصية مظلة للعمل الأمني الذي تقوم به في الخفاء، حيث يتبين بأنها شخصية عادية للغاية ومتواضعة لكن العكس صحيح.

تجدر الإشارة إلى أن المدعوة “آريج حسين إبراهيم” وهي من سكان مدينة الرقة تواظب على زيارة المعاهد والكليات والجامعات في مدينة الحسكة بهدف تجنيد الفتيات اللواتي يعانون من مشاكل مادية وتأمين مصاريف التعليم ونظراً لحاجة بعض الطلاب وضعاف النفوس فأن عدداً من الطلاب قد وقع في شباك المدعوة “أريج”.

 

dar news

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

تركيا تبدأ بتطبيق خطوات التسوية مع النظام وتصفية القادات التي ترفض ذلك

تتداول الأوساط السورية خلال السنتين الأخيرين تكهّنات حول احتمال دفع ما تسمى المعارضة السورية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.