الرئيسية / أخر الاخبار / اختطاف 35 مواطنة ومواطناً في عفرين المحتلة

اختطاف 35 مواطنة ومواطناً في عفرين المحتلة

اختطف جيش الاحتلال التركي ومرتزقته 35 مواطنة ومواطناً خلال شهر آذار في عفرين المحتلة.

وسط الفلتان الأمني الذي تشهده المناطق المحتلة، والسياسات التعسفية التي تمارَس بحقها، لا سيما عفرين، اختطف جيش الاحتلال التركي ومرتزقته 35 مواطنة ومواطناً، في عفرين المحتلة خلال شهر آذار؛ بحسب ما وثقته وكالة أنباء هاوار ANHA.

1 آذار 2024:

اقتحم مرتزقة “الجيش الوطني” (الشرطة المدنية) قرية بيباكه التابعة ناحية بلبل في ريف عفرين المحتلة وخطفوا ثلاثة مواطنين: زياد شرف (49 عاماً)، عبد الرحمن شرف (62 عاماً)، صالان دلو (58 عاماً).

اختطف مرتزقة “الجيش الوطني” (الشرطة المدنية) المواطن الكردي كاميران ديبو سيدو (44 عاماً)، وهو من أهالي قرية حج حسنا التابعة لناحية جنديرس واقتيد إلى جهة مجهولة.

2 آذار 2024:

اقتحم مرتزقة “الجيش الوطني” (الشرطة العسكرية) قرية عمارا بناحية موباتا في ريف عفرين وقاموا بحملة تفتيش عشوائية لمنازل الأهالي، واختطفوا 3 أفراد من أسرة واحدة هم: المسنّة روزلين كمال مراد وزوجها المسنّ فتحي عبد الحنان محمد (70 عاماً)، ونجلهما شيرزاد فتحي محمد.

واختطف مرتزقة “الجيش الوطني” (الشرطة العسكرية) عدداً من المواطنين عرف منهم: عمر رشو (43 عاماً)، ونهاد حسن (37 عاماً)، وزياد رشيد محمد (48 عاماً)، في ناحية جندريسة بريف عفرين المحتلة.

3 آذار

اقتحم مرتزقة “الجيش الوطني” ناحية معبطلي في ريف عفرين واختطفوا عدداً من المواطنين عرف منهم: فرهاد حنيف محمد من قرية قنترة، وكيفارا إبراهيم محمد، ومحمد علي جمكي حسين، ومحمد رضوان مصطفى من قرية عربا وتم اقتيادهم لجهة مجهولة.

7 آذار

اختطف مرتزقة “الجيش الوطني” (لشرطة العسكرية) المواطن أحمد إبراهيم حنان (48 عاماً) من أهالي قرية بعدينا التابعة لناحية راجو، والمواطن ريزان شيخ محمد (36 عاماً) من أهالي قرية يلانقوز التابعة لناحية جنديرسه بعفرين، واقتادوهما إلى جهة مجهولة.

8 آذار

اختطف مرتزقة دولة الاحتلال التركي “الفرقة التاسعة” أكثر من 13 مواطناً ممن رُحّلوا قسراً مؤخراً من قبل سلطات الاحتلال التركي، عبر معبر جرابلس الحدودي بين سوريا وتركيا، بعد رفض أغلبهم دفع إتاوة مالية لحاجز المرتزقة بالقرب من المعبر.

19آذار

اختطف مرتزقة دولة الاحتلال التركي المواطن محمد إسماعيل محمد (41 عاماً) من منزله الواقع قرب مشفى ديرسم بمدينة عفرين المحتلة.

20 آذار

 اختطف المرتزقة مواطنين اثنين في عفرين المحتلة، وهما: “مصطفى رشيد من أهالي قرية تل طويل، والشاب حسين النصيري (22 عاماً) من ناحية جندريسه”.

23 آذار

اختطف جيش الاحتلال التركي ومرتزقته المواطن محمد حسن حسن، المنحدر من قرية مازن في ناحية شيراوا، بينما كان في منزله بحي الأشرفية بعفرين المحتلة.

26 آذار

اختطف مرتزقة جيش الاحتلال التركي المواطن شيخ إسماعيل (55 عاماً) من أهالي قرية كوخري في ناحية موباتا بعفرين المحتلة.

27 آذار

اختطفت استخبارات الاحتلال التركي المواطن فاروق محمد جميل شيخو (49 عاماً) من أهالي قرية سيمالكا في ناحية موباتا بريف عفرين المحتلة.

شاهد أيضاً

موجة استقالات غير مسبوقة لعشرات الآلاف من الكوادر الصحية في مناطق النظام السوري

اشتكى عاملون في القطاع الصحي بمناطق سيطرة النظام من تدني الرواتب والأجور، في ظل الظروف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.