الرئيسية / أخر الاخبار / تل أبيض: خلافات وعدم ثقة بدأت تظهر للعلن بين تركيا ومرتزقتها

تل أبيض: خلافات وعدم ثقة بدأت تظهر للعلن بين تركيا ومرتزقتها

أكد مصدر خاص لشبكة “هردم نيوز” بان الاحتلال التركي قام بعدة إجراءات عملية وخطوات على أرض الواقع تفيد بوجود خلافات كبيرة مع الفصائل المرتزقة ولكن بشكل مخفي وغير معلن.

حيث زادت دولة الاحتلال التركي في الفترة الأخيرة من سياسة القتل والترهيب وغيرت تكتيكاتها وطريقة تعاملها مع الفصائل المرتزقة الموالية لها في مدينة كري سبي (تل أبيض) وخاصة على خطوط الجبهة مع قوات سوريا الديمقراطية.

وأضاف المصدر أن الإجراءات والخطوات التي بدأتها تركيا كثيرة حيث قامت بإصلاح جميع الكاميرات الموجودة في نقاطها العسكرية كما قامت بتفقد كافة الألغام الموجودة على خط الجبهة وتفتيشها ومن النقاط التي أقيمت فيها الأبراج نقطة قرية صكيرو، جنتيري، تفاحة وتفاحة غربي.

وأردف المصدر أنه من خلال رصد كافة الأمور، تبين أنه لم تعد هناك ثقة بين الأتراك والمرتزقة، هذه الخلافات والصراعات قد تؤدي حدوث صدامات مباشرة بين تلك الفصائل والاحتلال التركي بسبب سياسة القتل والترهيب التي تتبعها تركيا بحق عناصر الفصائل الموالية لها لبث الرعب والخوف في صفوفهم ونفوسهم.

ومنذ عدوانها على مدينة كري سبي (تل أبيض) في التاسع من تشرين الأول عام 2019 أقدمت قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين على تنفيذ عمليات إجرامية بحق الأهالي ودمرت البنى التحتية والمرافق الخدمية وأشاعت الفوضى ومارست مختلف أشكال الإرهاب بحق الأهالي.

شاهد أيضاً

موجة استقالات غير مسبوقة لعشرات الآلاف من الكوادر الصحية في مناطق النظام السوري

اشتكى عاملون في القطاع الصحي بمناطق سيطرة النظام من تدني الرواتب والأجور، في ظل الظروف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.