الرئيسية / أخر الاخبار / تل أبيض: قادات الفصائل المرتزقة يعرضون كل ممتلكاتهم للبيع استعدادا للهروب

تل أبيض: قادات الفصائل المرتزقة يعرضون كل ممتلكاتهم للبيع استعدادا للهروب

قالها أحد مرتزقة الاحتلال التركي في مضافة والده هناك تحضيرات تركية واحتمال كبير 90 % لتسليم كري سبي “تل أبيض” وسري كانيه “رأس العين” وخروج تركيا منها.

منذ بداية شهر أذار الجاري بدأ عناصر الفصائل المرتزقة الموالية للاحتلال التركي المتواجدين في منطقتي كري سبي وسري كانيه  بعرض كل ما يملكون للبيع والبحث عن طريق للخروج أو الهروب.

أكدت مصادر خاصة لشبكة “هردم نيوز” كل ما سبق قوله وأضافت المصادر ان المرتزقة بدأوا ببيع أثاث منازلهم من أدوات كهربائية وما إلى هناك من أثاث.

كما وأكدت المصادر أن الامر لم يتوقف عند بيع أثاث المنازل وإنما وصل إلى حد بيع البيوت التي استولوا عليها تلك المرتزقة من المهجرين قسرا من أبناء المنطقة وخاصة الكرد وعرضها على المكاتب العقارية بالإضافة إلى عرض مركباتهم وسياراتهم للبيع وحتى دراجاتهم النارية.

وكشفت المصادر لشبكتنا أن العناصر الذين يقدمون على عرض ممتلكاتهم للبيع هم ليس من أبناء المنطقة وسكانها وإنما قدموا مع قدوم الاحتلال التركي برفقة الفصائل المرتزقة السوريين عام 2019 واحتلال المنطقتين وتهجير اهلها قسرا.

ومن بين المرتزقة الذين يستعدون للهروب عرف المدعو جار الله عيسى شواخ من عناصر مرتزقة أحرار الشرقية وهو الذي فضح أمر الخلافات الكبيرة بين قادات الفصائل المرتزقة وبين دولة الاحتلال التركي واحتمالية تسليم المنطقتين وخروج تركيا منهما.

كما وعرف المرتزق المدعو خضر جار وهو من عناصر مرتزقة أحرار الشرقية أيضا الذي قام بعرض حتى دراجته النارية وقال باللهجة المحلية “خيو اني ودي اطلع مشي على رجليا” “أني عرفت كل شي الموضوع خالص تركيا طالعة ودها تسلمنا وتسلم المنطغة”.

في الـ9 من تشرين الأول عام 2019، وجهت دولة الاحتلال التركي فوهات مدافعها ودفعت بمرتزقتها وجنودها لمهاجمة مناطق سري كانيه وكري سبي، لتقود بذلك مرحلة جديدة من الفوضى الهدامة داخل الأراضي السورية.

شاهد أيضاً

الخارجية الأميركية تؤكد ارتكاب مرتزقة الاحتلال التركي جرائم حرب

أكد تقرير الخارجية الأميركية أن مرتزقة “الجيش الوطني السوري” واصلوا ارتكاب أعمال النهب التي قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.