الرئيسية / أخر الاخبار / جهاديو اردوغان يبيعون منازل المواطنين الكرد في عفرين المحتلة

جهاديو اردوغان يبيعون منازل المواطنين الكرد في عفرين المحتلة

مركز الاخبار

جماعات مسلحة مرتزقة موالية للرئيس التركي رجب اردوغان تبيع منازل المواطنين الكرد المهجرين قسراً في مدينة عفرين المحتلة.

وبحسب المعلومات الواردة من مدينة عفرين المحتلة، تقوم مجموعات مسلحة مرتزقة مما يسمى “المعارضة السورية” الموالية لحكومة اردوغان ببيع منازل المواطنين الكرد المهجرين.

اقتحمت مجموعة ارهابية تسمى “الجبهة الشامية” منزل مواطن في حي الأشرفية بمدينة عفرين المحتلة، بعد أن هرب صاحب المنزل بسبب تهديداتهم. كما داهم مسلحو الجماعة الإرهابية منزل مواطن في قرية “بوزيكا” الذي فقد حياته في سجن الراعي تحت التعذيب على أيدي مسلحين اول يوم أمس.

وفي 23 تشرين الثاني 2021، باعت نفس المجموعة المسماة “الجبهة الشامية” منزلين لمواطنين كرد في حي الأشرفية لمستوطنين من الغوطة الشرقية بريف دمشق.

وشن الجيش الاحتلال التركي ومجموعات مسلحة متطرفة موالية لها هجوما بريا وجويا واسع النطاق على عفرين في 20 كانون الثاني / يناير 2018، والتي كانت تديرها الإدارة الذاتية الديمقراطية.

بعد هجوم واسع النطاق بكل أنواع الأسلحة الثقيلة والمحرمة دولياً، احتل مدينة عفرين من قبل الجيش التركي والجماعات الإسلامية الراديكالية المتطرفة في 18 آذار / مارس 2018.

نتيجة الهجمات العنيفة ضد المدنيين وسقوط المدينة في أيدي قوات الاحتلال، فر مئات الآلاف من الكرد من منازلهم وأراضيهم، واستقر العدد الاكبر منهم في المخيمات بجانب مدينتهم.

ومنذ احتلال مدينة عفرين يقوم الجيش التركي وجماعات مرتزقة موالية له بانتهاكات يومية بحق المواطنين الكرد في المنطقة.

وحتى الآن، تم الإبلاغ عن مئات الانتهاكات ضد المدنيين من قبل المنظمات المحلية والدولية، والتي نفذها المرتزقة التابعون لدولة الاحتلال التركي أمام انظار المجتمع الدولي الذي لم يحرك ساكناً حتى الآن.

herdem-news

شاهد أيضاً

قوات الدفاع الشعبي تكشف عن هجوم جوي وبري تركي على مناطق الدفاع مديا

كشفت قوات الدفاع الشعبي، تفاصيل هجوم بري وجوي يشنه جيش الاحتلال التركي على مناطق الدفاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.