الرئيسية / أخر الاخبار / تل أبيض…الاحتلال التركي يقتل مواطنا من المكون العربي لأنه رفض العمل ضد قسد

تل أبيض…الاحتلال التركي يقتل مواطنا من المكون العربي لأنه رفض العمل ضد قسد

مركز الاخبار

أسلوب جديد تتبعه استخبارات الاحتلال التركي في المناطق التي تحتلها مع مرتزقتها لإجبار المدنيين من المكون العربي على اعمال استخباراتية لصالحهم ومن يرفضه يتحول الطلب إلى تهمة ويعتقل الشخص بسببه.

كشف مصدر خاص لشبكة “هردم نيوز” من مدينة تل أبيض المحتلة ان المواطن حكمت خليل الدعار قتل تحت التعذيب في إحدى السجون الخاصة بالاستخبارات التركية التي تحرسها المرتزقة السوريين وكانت مرتزقة ما يسمى “صقور الشمال” قد اعتقلته.

وأضاف المصدر أن المدعو حكمت الدعار هو مدني من مدينة ديرالزور وكانت مرتزقة صقور الشمال قد عرضت عليه سابقا الذهاب والعودة إلى ديرالزور والانضمام إلى قوات قسد والتغلغل في صفوفها ونقل المعلومات والقيام بعمليات الاغتيال ضد القادة من المكون العربي.

وما أكده المصدر لشبكتنا ان المواطن حكمت كان قد رفض هذا الطلب لسببين لكونه يعاني من مرض السكري وانه لا يستطيع قتل واغتيال أبناء منطقته او عشيرته ممن يتواجدون ضمن صفوف قوات سوريا الديمقراطية كونهم من أبناء المنطقة.

وأردف المصدر أن الشخص المذكور تعرض للاعتقال مرات عدة وفي كل مرة كان يتم تهديده بالاعتقال والقتل بتهمة التعامل والتخابر لصالح جهات معادية مثل قوات سوريا الديمقراطية او النظام السوري ما لم يوافق على ما طلب منه والعمل لصالحهم.

هذا وقد تم اعتقال حكمت خليل ذو الثلاثين عاما في أخر مرة من قبل مرتزقة ما يسمى صقور الشمال حتى أن قتل تحت التعذيب في سجن تشرف عليه الاستخبارات التركية كما هو واضح في الصور المرفقة مع الخبر.

herdwem-news

شاهد أيضاً

الخارجية الأميركية تؤكد ارتكاب مرتزقة الاحتلال التركي جرائم حرب

أكد تقرير الخارجية الأميركية أن مرتزقة “الجيش الوطني السوري” واصلوا ارتكاب أعمال النهب التي قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.