الرئيسية / أخر الاخبار / مقتل 3 مرتزقة في مدينة رأس العين إثر قيام أحد المرتزقة باغتصاب فتاة

مقتل 3 مرتزقة في مدينة رأس العين إثر قيام أحد المرتزقة باغتصاب فتاة

مركز الاخبار

لقى ثلاثة إرهابيين من مرتزقة الاحتلال التركي مقتلهم، جراء تواصل الاقتتال الذي اندلع فيما بينهم منذ مساء أمس في مدينة رأس العين المحتلة بريف الحسكة الشمالي الغربي.

وأفادت مصادر محلية لـ”شبكة هردم نيوز”، بأن الاقتتال بين مرتزقة الاحتلال التركي تواصل فجر اليوم بين إرهابيي ما يسمى فرقة 20 وما يسمى جيش الشرقية على خلفية قيام عنصر من مرتزقة فرقة 20 مجموعة حسين الجميل أبو عمشة بمحاولة اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 19عاما اصلها من مدينة الشدادي ومن المقربات لأحد عناصر “الشرقية” أثناء تهريبها من قرية تل ثلاج شرق بلدة سلوك.

كما قام مرتزقة جيش الشرقيه بأخذ تعزيزات 5 سيارات محمله بالمرتزقه ومضاد 23 ملم، الى راس العين بعد اندلاع اشتباك بينهم وبين مرتزقة الفرقة 20  بقيادة المرتزق ابو برزان ما تسبب بمقتل ثلاثة إرهابيين من “فرقة 20”.

وأشارت المصادر إلى أن حالة من التوتر والخوف تعم المدينة إضافة إلى حالة من الذعر بين الأهالي.

وتشهد مناطق سيطرة الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين حالات من الفوضى والاقتتال بين المرتزقة بسبب خلافات تنشب فيما بينهم لتقاسم المسروقات من المواسم الزراعية ومنازل الأهالي وممتلكاتهم.

يذكر أن اشتباكات عنيفة اندلعت مساء أمس في مدينة رأس العين المحتلة بين إرهابيي تنظيم ما يسمى الموالي وإرهابيي فرقة 20 للأسباب المذكورة ذاتها.

herdem-news

شاهد أيضاً

الخارجية الأميركية تؤكد ارتكاب مرتزقة الاحتلال التركي جرائم حرب

أكد تقرير الخارجية الأميركية أن مرتزقة “الجيش الوطني السوري” واصلوا ارتكاب أعمال النهب التي قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.