الرئيسية / أخر الاخبار / قيادي في “مجلس الوطني الكردي” يحرض أنصاره على حمل السلاح ومواجهة قوى الامن الداخلي

قيادي في “مجلس الوطني الكردي” يحرض أنصاره على حمل السلاح ومواجهة قوى الامن الداخلي

قال عضو اللجنة المركزية لحزب الديمقراطي الكردستاني – سوريا كاوا عزيزي في تصريح على قناة اعلامية التابعة لحكومة أقليم كردستان العراق بأنه يجب على أعضاء المجلس الوطني الكردي البدء بتسليح أنصار المجلس الوطني ومواجهة قوى الامن الداخلي. 

وتناول ناشطون في مناطق شمال وشرق سوريا التصريح الأخير الذي ادلى به عضو اللجنة المركزية لحزب الـ PDK-S وهو يقوم بتحريض أعضاء وأنصار المجلس الوطني الكردي على البدء بحمل السلاح ومواجهة أعضاء قوى الامن الداخلي تحت حجة حماية مكاتبهم.

ووجه عضو اللجنة المركزية كاوا عزيز خلال لقاءه لكافة أنصار المجلس الوطني الكردي للبدء بحمل السلاح ومواجهة أعضاء قوى الامن الداخلي.

يشار بأن أعضاء مجلس الوطني الكردي عقدوا لقاءات واجتماعات في الآوانة الاخيرة وفي ذروة الحظر الذي فرضته الإدارة الذاتية في شمال وشرق سوريا والتي بموجبه منعت عقد كافة تجمعات في أقليم الجزيرة إلا أنه وبسبب مخالفة أعضاء حزب الديمقراطي الكردستاني – سوريا للتعليمات الصادرة عن الإدارة الذاتية  وجهت قوى الامن الداخلي تنبيه بغرض فض كافة التجمعات والتي على أثرها قام المجلس الوطني الكردي بالترويج إلى عمليات اعتقال وهمية لأعضاء المجلس الوطني الكردي.

شاهد أيضاً

تركيا: تسرق وتنهب الأثار في سوريا بحجة تواجد عناصر من حزب العمال الكردستاني تحت الأرض

على غرار ما سرقه الاحتلال التركي في مدينة عفرين المحتلة خاصة وبقية المناطق المحتلة بدأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.