الرئيسية / أخر الاخبار / بضوء أخضر روسي الارهابيون وبدعم جوي تركي يهاجمون عين عيسى شمالي الرقة

بضوء أخضر روسي الارهابيون وبدعم جوي تركي يهاجمون عين عيسى شمالي الرقة

امام انظار القاعدة الروسية التي اعطت الضوء الاخضر للجانب التركي , وبدعم من الطائرات الحربية والمسيرة تشن المجاميع الارهابية ,هجمات عنيفة على عين عيسى منذ أسبوع تقريباً.

وتشن تركيا والفصائل الارهابية هجمات عنيفة على عين عيسى بالطائرات المسيّرة والحربية , وتدافع قوات قوات سوريا الديمقراطية عن المنطقة في سياق حقها المشروع في الدفاع عن ريف ناحية عين عيسى، وسط تحليق مكثف للطائرات المسيّرة والطائرات الحربية لجيش الاحتلال التركي.

وتتركز الاشتباكات في قرية مشيرفة مع محاولات الجيش التركي والمرتزقة للسيطرة على القرية الواقعة على بعد 2كم فقط شرق مركز ناحية عين عيسى. وأسفرت الاشتباكات المتواصلة عن مقتل عدد كبير من جنود الاحتلال والجهاديين وفقاً لمصادر مطلعة من المنطقة.

وفي سياق متصل افاد المرصد السوري لحقوق الانسان مساء ليلة أمس بأنه رصد , هجوماً عنيفاً تنفذه الفصائل الموالية لأنقرة بإسناد مكثف من قبل المدفعية التركية، على قريتي جهبل ومشيرفة الواقعتين بريف عين عيسى الشرقي، شمالي الرقة، حيث تدور اشتباكات عنيفة مع قوات سوريا الديمقراطية منذ ما بعد منتصف ليل الخميس – الجمعة وحتى اللحظة، تترافق مع قصف مكثف جداً، وسط معلومات مؤكدة عن خسائر بشرية، فيما لم تتمكن الفصائل حتى اللحظة من السيطرة على أي من القريتين، وتاتي الاشتباكات هذه على مرأى من القوات الروسية المكتفية بالصمت، على صعيد متصل انفجر لغم ضمن منزل مفخخ في قرية جهبل، يتواجد فيه اثنين من عائلة واحدة، حيث لايزال مصيرهما مجهول حتى اللحظة.

شاهد أيضاً

تركيا: تسرق وتنهب الأثار في سوريا بحجة تواجد عناصر من حزب العمال الكردستاني تحت الأرض

على غرار ما سرقه الاحتلال التركي في مدينة عفرين المحتلة خاصة وبقية المناطق المحتلة بدأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.