الرئيسية / أخر الاخبار / أهالي تل ابيض يتهيؤون لانتفاضة ضد الوجود التركي ومرتزقته

أهالي تل ابيض يتهيؤون لانتفاضة ضد الوجود التركي ومرتزقته

تل أبيض – عاصي غانم

بعد انعدام الأمان وكثرة الانتهاكات التي تقوم بها مرتزقة تركيا في مدينة تل ابيض وريفها وعجر دولة الاحتلال عن توفير أبسط متطلبات الحياة اليومية للمدنيين، ما جعل الأهالي  وشيوخ العشائر ينسقون بين بعضهم بطرد المرتزقة من تل ابيض وريفها.

صرح مصدرٌ خاص من مدينة تل أبيض يوم الجمعة بتاريخ 15.05.2020 لشبكة “هردم نيوز” بخروج مجموعة من الأهالي بمظاهرة في المدينة يشكون الجوع والفقر وفقدان الأمان.

وتابع المصدر قائلاً: بان المظاهرة كانت تعبيرية من أطفال والأهالي لسخطهم من الانتهاكات بحق أبناء المنطقة من أجل إجبارهم على ترك مدينتهم وإسكان مهجرين بدلاً عنهم ومطالبين برجوع قوات قسد لإدارة المنطقة مثلما كانت سابقاً مرددين شعارات ” الشعب يريد قسد من جديد ”

ومن جانب آخر أكد أحد شيوخ العشائر لمراسل شبكتنا ويدعى (ح – ع) من أهالي مدينة تل ابيض الذين هربوا من ظلم المرتزقة، بأن أغلب وجهاء وشيوخ عشائر الذين يعيشون تحت الاحتلال التركي يتواصلون معنا ويعبرون عن مدى الظلم والتهميش والانتهاكات التي يتعرضون لها يومياً.

وأكمل الشيخ قائلاً: قريباً سنشهد انتفاضة لأبناء عشائر مدينة تل أبيض ضد الوجود التركي ومرتزقته وستكون في الأيام القادمة مظاهرات بشكل أوسع وإن لم يخرجوا سيتحولون الى كتل من لهب تحرق المرتزقة والاتراك.

herdem-news

شاهد أيضاً

تركيا: تسرق وتنهب الأثار في سوريا بحجة تواجد عناصر من حزب العمال الكردستاني تحت الأرض

على غرار ما سرقه الاحتلال التركي في مدينة عفرين المحتلة خاصة وبقية المناطق المحتلة بدأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.