الرئيسية / أخر الاخبار / مقتل “قائد عمليتي غصن الزيتون ودرع الفرات” على متن سفينة تركية في ليبيا

مقتل “قائد عمليتي غصن الزيتون ودرع الفرات” على متن سفينة تركية في ليبيا

مركز الاخبار

كشف مصدر مقرب من عائلة المدعو أيمن محلي ابن مدينة جرابلس السورية التي تقع في شمال البلاد أن المذكور كان يعمل مترجما لضابط الاستخبارات التركي الذي قتل في طرابلس الليبية.

وأضاف المصدر أن أيمن محلي بالإضافة لعمله كمترجم كان الساعد الأيمن للعقيد غازي ومستشارا له في الاعمال الاستخباراتية المكلفة به من قبل الميت التركي في الشمال السوري بالكامل.

وأفاد المصدر لشبكة هردم نيوز الاخبارية، بقوله “وكما هو معروف للشمال السوري أن ضابط الاستخبارات التركي المدعو غازي كان المسؤول الأمني لمناطق درع الفرات وفي عفرين وتل ابيض ورأس العين وبقية مناطق الشمال وصولا إلى إدلب”.

ونشرت عدة مواقع إعلامية ليبية، عن مقتل العقيد غازي الذي عين مؤخرا مسؤولاً عن أعمال الشركة الأمنية التركية في ليبيا المختصة بتنفيذ عمليات خارجية من خلال المجموعات الإرهابية المرسلة من قبل تركيا.

حيث تم استهداف وضرب سفينة الشحن التركية المحملة بالأسلحة والذخيرة في ميناء طرابلس بعد استدراجها من قبل قوات الجيش الوطني الليبي وعرف فيما بعد مقتل العقيد غازي في تلك الضربة وإصابة مترجمه الخاص أيمن محلي بجروح بليغة.

وفي سياقه أعلنت غرفة عمليات الكرامة التابعة للجيش الليبي، الثلاثاء، تمكن قوات الجيش الليبي من تدمير سفينة تركية تحمل أسلحة وذخائر في ميناء طرابلس بالعاصمة الليبية.

herdem-news

شاهد أيضاً

لهذا السبب… هروب التجار من مناطق النظام السوري

فقدت السوق السورية في السنوات الأخير الكثير من رؤوس الأموال والمستثمرين والتجار، ليس بسبب الأزمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.