الرئيسية / أخر الاخبار / كشف عن منفذ تفجيرات سلوك … والاهالي ينتفضون بوجه فصيل من تنظيم داعش منضوي في صفوف ما تسمى الجيش الوطني الموالي لتركيا

كشف عن منفذ تفجيرات سلوك … والاهالي ينتفضون بوجه فصيل من تنظيم داعش منضوي في صفوف ما تسمى الجيش الوطني الموالي لتركيا

يتغير اسمها لكن يبدو أن سلوكها واحد، “البطش” بالمدنيين بغطاء من القوات التركية التي تدعمها في تحركاتها وأفعالها.

خاص – هردم نيوز / سلوك

سجل حافل من الجرائم والانتهاكات سجلته تلك المجموعات في مناطق مختلفة من سوريا. ولا تزال تلك المجموعات تنفذ الجرائم رغم أن أنقرة حاولت تحسين صورتها بتغيير اسمها فقط.

مع تصاعد انتهاكات المجموعات المرتزقة  ضد المدنيين في مناطق التي احتلتها الدولة التركية ، بدأت تخرج إلى العلن غضب الاهالي المناهضة لتلك الممارسات، بالترافق مع تصاعد عمليات الخطف و التفجيرات التي تطول سكان البلدة .

افاد مصدر خاص لم يكشف عن اسمه لشبكة هردم نيوز الاخبارية بأنه من خلال الرصد و المتابعة من قبل المصادر من داخل تلك المجموعات المسلحة الموالية لتركيا و بوشاية من احد العناصر  تبين بأن الانفجار الذي حصل بتاريخ 10 من شهر الجاري في بلدة سلوك والذي راح فيه عدة ضحايا من المدنيين تبين بأنه كان بالتخطيط من قبل فصائل الموالية لدولة التركية .

وتابع المصدر بعد تأكد الاهالي من تلك المعلومات ما ادى الى حالة غليان بين الناس وتم التظاهرعلى احدى المقرات التابعة لفصائل المرتزقة المتواجدة في البلدة من قبل النساء و كبار السن وطلبوا منهم الخروج من البلدة وحملوا دماء ابنائهم الذي زهق في العملية التفجير على اعناقهم .

herdem-news

شاهد أيضاً

الخارجية الأميركية تؤكد ارتكاب مرتزقة الاحتلال التركي جرائم حرب

أكد تقرير الخارجية الأميركية أن مرتزقة “الجيش الوطني السوري” واصلوا ارتكاب أعمال النهب التي قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.