الرئيسية / أخر الاخبار / بالأسماء: مستوطن في مدينة عفرين المحتلة يستولي على 40 شقة تعود ملكيتهم لمواطنين كرد في المدينة

بالأسماء: مستوطن في مدينة عفرين المحتلة يستولي على 40 شقة تعود ملكيتهم لمواطنين كرد في المدينة

يستولي مستوطن يُلقّب بـ”أبو إسلام” على 40 شقة من شقق المواطنين الكرد في مدينة عفرين المحتلة، وسط تواصل عمليات البيع غير الشرعية للممتلكات المستولية عليها من أصحابها الكرد من قبل مسلحين ومستوطنين محسوبين على مرتزقة الاحتلال التركي في إقليم عفرين المحتل.

أكدت مصادر عديدة من داخل مدينة عفرين بأن “أبو إسلام” ينحدر من محافظة حماة، كان سابقًا ينتمي لتنظيم الدولة “داعش”، وحاليًا يسكن في أحد المنازل المستولية عليها على طريق ترنده بالجهة الجنوبية لمدينة عفرين، وتحت يديه 40 شقة يقوم بتأجيرها لصالحه الشخصي.

وأضافت المصادر أنه الإرهـابـي أبو إسلام يواصل عمليات استيلائه دون أي رادع قانوني من الجهات المعنية في سلطات الاحتلال التركي، حيث استولى مؤخرًا على هيكل بناء سكني بشكل كامل.

ومن المنازل الأربعين التي يستولي عليها، عُرف من أصحابها المواطنين التالية أسماءهم “أحمد علو، سمير إبراهيم” من أهالي قرية خليلاكا – ناحية بلبله، “أحمد خلو، محمد خلو” من أهالي قرية علي كارو – ناحية بلبله، “رفعت إبراهيم” من أهالي قرية قدا – ناحية راجو، “محمد مراد” من أهالي قرية بريمجة – ناحية موباتا، “ليلى عثمان” من أهالي قرية جوقيه، “خليل ناصر، محمد ناصر، إبراهيم ناصر” من أهالي قرية كوكبة – ناحية جنديرس، وأربعة منازل للمواطن “حيدر بكر” من أهالي قرية قوبا – ناحية راجو.

إلى جانب عمليات الاستيلاء، قام مستوطن أخر يدعى “محمد جمال” منحدر من ريف حلب الجنوبي، ببيع منزل المواطن “محمد عبود” من أهالي قرية من بابليت – ناحية جنديرس، إلى أحد أقربائه من تل الضمان مقابل مبلغ 900 دولار، ويقم المنزل في حي الأشرفية جانب المنطقة الصناعية.

كما قام مستوطن ثالث منحدر من القلمون بريف دمشق، ببيع منزل المواطن “عصمت محمد” من أهالي قرية ساتيا – ناحية موباتا، بمبلغ ألف دولار، والذي يقع على طريق ترنده بمدينة عفرين المحتلة.

شاهد أيضاً

الخارجية الأميركية تؤكد ارتكاب مرتزقة الاحتلال التركي جرائم حرب

أكد تقرير الخارجية الأميركية أن مرتزقة “الجيش الوطني السوري” واصلوا ارتكاب أعمال النهب التي قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.