الرئيسية / أخر الاخبار / إليكم التفاصيل: من يقف خلف تظاهرة كوباني ضد الإدارة الذاتية

إليكم التفاصيل: من يقف خلف تظاهرة كوباني ضد الإدارة الذاتية

يتساءل أنباء مدينة كوباني الشرفاء لماذا هذه التظاهرة ضد الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا وفي كوباني بالتحديد ومنهم من انضم إليها دون علم ومعرفة خلفياتها.

أكدت مصادر محلية لشبكة “هردم نيوز” قيام حزب “يكيتي الكردستاني في سوريا” جناح المدعو سليمان أوسو في مدينة كوباني بتنظيم التظاهرة والتحضير لها وهو أحد الأحزاب الرئيسية التي يتشكل منها ما يسمى المجلس الوطني الكردي شريك الاحتلال التركي وشريك الائتلاف السوري الاخواني.

ويتساءل أخرون من أبناء مدينة كوباني من هؤلاء الذين خرجوا في تلك التظاهرة المهينة لمدينتنا وضد إدارتنا بالتحديد ولماذا لا يخرج هؤلاء ضد المحتل التركي لمدينة عفرين وسري كانيه وكري سبي وضد التغيير الديمغرافي الحاصل في تلك المدن الكردية.

من هذا المنبر المتواضع نضع بين أيدي ابناء مدينة كوباني الشرفاء من نظم تلك التظاهرة ومن حرض بعض الناس البسطاء بالتورط معهم والعمل على تنفيذ اجندات العدو والاحتلال التركي وتعليماته.

إن من نظم تلك التظاهرة “حزب يكتيتي الكردستاني في سوريا” بتعليمات مباشرة من الاستخبارات التركية وفي خبرنا اللاحق سوف نبرهن لكم كيف تم ذلك، لخلق بلبلة وجر المدينة التي هزمت داعش إلى فوضة خدمة للاحتلال التركي.

بعد صدور قرار رفع اسعار المازوت للمؤسسات المدنية والعسكرية التابعة للإدارة الذاتية والمنشآت الخاصة والسيارات السياحية دون رفع سعر المازوت الخدمي (الأفران – الأمبيرات –المطاحن) ومازوت التدفئة والمازوت الزراعي المخصص للزراعة والفلاحين ومازوت السير تبين أن الإدارة لم ترفع سعر المازوت المخصص لخدمة المواطن ولقمة عيشه.

هنا نعلمكم أنا كلا من المدعو ويس شيخي الملقب بـــ “ويسو اوسكي بيري” والمدعو عدنان بوزان المعروفين بعدائهم للإدارة الذاتية والقائمين عليها وخاصة في مدينة كوباني والسبب بعض الخلافات العشائرية الجانبية معهم وتحقيقا لبعض الاحقاد الشخصية منذ تأسيسها وحتى يومنا هذا بدأوا بالتحرك والتحريض ضد الإدارة الذاتية وتنفيذ التعليمات الواردة من الاستخبارات التركية والخروج في تظاهرة صغيرة ليثبتوا لمشغليهم انهم نفذوا المطلوب وليحصلوا على بعض الفتات من الدولارات القادمة من الاحتلال التركي.

وفي خبرنا اللاحق سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل وكيفية التخطيط لما حصل يوم امس وخروج بعض ضعاف النفوس في تظاهرة صغيرة مستغلين براءة الناس البسطاء من أبناء مدينة كوباني ودفع مبالغ مالية لأعضاء الحزب المذكور مقابل خروجهم في تلك التظاهرة.

شاهد أيضاً

قوات الدفاع الشعبي تكشف عن هجوم جوي وبري تركي على مناطق الدفاع مديا

كشفت قوات الدفاع الشعبي، تفاصيل هجوم بري وجوي يشنه جيش الاحتلال التركي على مناطق الدفاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.