الرئيسية / أخر الاخبار / تل ابيض: بالأسماء خطف وسرقة اعضاء اربعة أطفال بعد قتلهم وثم رمي جثثهم

تل ابيض: بالأسماء خطف وسرقة اعضاء اربعة أطفال بعد قتلهم وثم رمي جثثهم

مركز الاخبار

مازالت عصابة خطف وقتل وسرقة الاعضاء وخاصة الأطفال في مدينة كري سبي (تل أبيض) المحتلة نشطة كونها مرتبطة بشكل مباشر بضابط الاستخبارات التركية المدعو “أوغوز”.

كشفت مصادر خاصة لشبكة “هردم نيوز” عن أربع حالات خطف للأطفال في المناطق المحتلة من قبل تركيا ورمي جثثهم بعد 24 ساعة وسرقة أعضاء جسمهم وبيعها في تركيا.

واكدت المصادر لشبكتنا بالاسم عن خطف وسرقة أعضاء الطفل محمد خضر سلطان والبالغ من العمر ستة أعوام حيث تم دفنه في جنوب بلدة سلوك بريف مدينة كري سبي (تل أبيض) وتم كشفه والعثور على الجثة من قبل الأهالي بعد يوم واحد من خطفه.

وكذلك أكدت المصادر عن خطف الطفلة شيماء أحمد عايد وتبلغ من العمر خمسة أعوام حيث قام الخاطفون بإخراج وسرقة عيناها وأعضاء جسمها الداخلية

كما وأضافت المصادر أن هناك طفلان أخران من ضحايا عصابات الاتجار بالأعضاء البشرية في مدينتي كري سبي (تل أبيض) سري كانيه (رأس العين) التي تنشط بشكل كثيف تحت حماية الاستخبارات التركية وبالاشتراك مع قادات وعناصر الفصائل المرتبطة بالاحتلال التركي.

هذا وقد بدأ شيوخ ووجهاء عشائر المنطقة تتحدث بشكل جدي عن تشكيلات عصابية منظمة ومحترفة أصبحت تعرف باسم “مافيا خطف الأطفال” الذين يسعون لتحقيق الربح بجميع الطرق غير الشرعية وحتى غير الإنسانية لدرجة انها باتت تشكل خطرا لا ينبغي اهماله او التغاضي عنه حسب أقوال الوجهاء وأنها تتم بعلم ومعرفة من قبل دولة الاحتلال التركي ونتيجةً لهذا الوضع المتفشّي هناك لم يعد يأمَن الأهالي على خروج أطفالهم خارج المنزل من أجل اللّعب أو شراء الحاجيّات متأملين عودة قوات سوريا الديمقراطية للسيطرة على المنطقة وإدارتها.

شاهد أيضاً

الخارجية الأميركية تؤكد ارتكاب مرتزقة الاحتلال التركي جرائم حرب

أكد تقرير الخارجية الأميركية أن مرتزقة “الجيش الوطني السوري” واصلوا ارتكاب أعمال النهب التي قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.