الرئيسية / أخر الاخبار / تل أبيض: كشف اخطر عصابة قتل وتجارة الاعضاء البشرية مرتبطة بتركيا

تل أبيض: كشف اخطر عصابة قتل وتجارة الاعضاء البشرية مرتبطة بتركيا

مركز الاخبار

كثرت في الآونة الأخيرة حالات خطف وقتل وسرقة الاعضاء من بينهم أطفال وخاصة في مدينة كري سبي (تل أبيض) المحتلة ويبقى القاتل مجهولا دون أن تحرك السلطات التركية ساكنا.

كشفت مصادر خاصة لشبكة “هردم نيوز” عن عصابة تمتهن الخطف والقتل وسرقة الاعضاء ورمي جثث الضحايا في الاماكن المهجورة وعلى الطرقات بعيدا عن انظار السكان مرتبطة بشكل مباشر بضابط الاستخبارات التركية المدعو “أوغوز”.

و أوضحت المصادر أن هدف تلك العصابة من الخطف والقتل هو سرقة الأعضاء وبيعها مشيرة إلى أنه وجدت العديد من الجثث وكانت أخرها هي قتل طفل بعمر الـــ (6) سنوات وسرقة أعضائه وبيعها ويدعى “حمود خضر سلطان” من أبناء بلدة سلوك بريف تل ابيض حيث وجدت جثته في بيت مهجور وقد نزعت منها الكلية أو الكبد.

وأكدت المصادر أن من يقود هذه العصابة ويقوم بعمليات الخطف والقتل هو المدعو والمرتزق “خالد العلوش” المعروف بلقب “جراح” وهو عنصر من مرتزقة ما يسمى أحرار الشرقية الموالية للاحتلال التركي وغالبية عناصر هذا الفصيل يمتهنون عمليات الخطف والقتل وتجارة الأعضاء البشرية لصالح الاستخبارات التركية.

ويحدث كلُّ هذا، في ظل غياب واضح لدور الاحتلال التركي الذي يحتل منطقتي تل أبيض ورأس العين من عام 2019 ودون حراك من قبل سلطات الاحتلال ونتيجةً لهذا الوضع المتفشّي هناك لم يعد يأمَن الأهالي على خروج أطفالهم خارج المنزل من أجل اللّعب أو شراء الحاجيّات.

شاهد أيضاً

الخارجية الأميركية تؤكد ارتكاب مرتزقة الاحتلال التركي جرائم حرب

أكد تقرير الخارجية الأميركية أن مرتزقة “الجيش الوطني السوري” واصلوا ارتكاب أعمال النهب التي قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.