الرئيسية / أخر الاخبار / تل أبيض: الاهالي دخول قسد أفضل من النظام السوري الذي سيعتقل كل أبنائها

تل أبيض: الاهالي دخول قسد أفضل من النظام السوري الذي سيعتقل كل أبنائها

مركز الاخبار

بدأ تنظيم جبهة النصرة يظهر بشكل علني في مناطق تل أبيض ورأس العين المحتلتين وبشكل خاص بعد التصريحات واللقاءات التركية مع النظام السوري وهروب معظم قادات وعناصر الفصائل المرتزقة.

كشفت مصادر خاصة لشبكة “هردم نيوز” أن غالبية قادات الفصائل المرتزقة وعناصرهم قد فروا خارج المنطقة ولم يبقى سوى القليل منهم خاصة بعد دخول تنظيم جبهة النصرة إلى منطقتي كري سبي “تل أبيض” و سري كانيه “ورأس العين” كما أن جنود الاحتلال التركي أيضا يظهرون عدم رغبتهم في البقاء بالمنطقة ويودون الخروج منها.

وأكدت المصادر أن من تبقي من عناصر الفصائل هم فقط عناصر فصيلي ما يسمى أحرار الشام وأحرار الشرقية المعروف عنهم بميولهم و تقبلهم لدخول النظام السوري لكري سبي “تل أبيض” وأنهم على علاقة مع أفرع استخبارات النظام.

هذا وقد اضافت المصادر أن وجهاء وشيوخ العشائر في مدينتي تل أبيض وراس العين يفضلون قدوم قوات سوريا الديمقراطية ودخولهم إلى المنطقة خير من تسليمهما للنظام السوري الذي سيعتقل كل من بقي من الاهالي بتهم كثيرة لا حصر لها منها الانضمام والتعامل مع الجيش الحر أو التعامل مع قوات قسد بالإضافة للانضمام لتنظيم داعش الإرهابي ناهيك عن التعامل مع قوات الاحتلال التركي وهذه اخطر الحجج والتهم.

herdm news

شاهد أيضاً

قوات الدفاع الشعبي تكشف عن هجوم جوي وبري تركي على مناطق الدفاع مديا

كشفت قوات الدفاع الشعبي، تفاصيل هجوم بري وجوي يشنه جيش الاحتلال التركي على مناطق الدفاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.