الرئيسية / أخر الاخبار / لمناقشة إعادة توطيد العلاقات.. وفد بريطاني رفيع يزور مدينة كوباني

لمناقشة إعادة توطيد العلاقات.. وفد بريطاني رفيع يزور مدينة كوباني

اقليم الفرات: وصل وفد بريطاني بينهم مسؤولين رفيعي المستوى إلى مدينة كوباني صباح اليوم، برفقة عربات عسكرية، قادما من مدينة منبج، وسط حراسة مشددة لتأمين الحماية للوفد، حيث زار الوفد المجلس التنفيذي في المدينة.

ورجحت المصادر، أن الوفد البريطاني، ناقش مع مسؤولين في المجلس التنفيذي آخر المستجدات في المنطقة وعلى رأسها الأمور الخدمية والطبية والتعليمية بالإضافة إلى التهديدات الأمنية والهجمات من قبل الدولة التركية.

وبحسب المصادر، ان الوفد شدد على ضرورة دعم الإدارة من قبل المنظمات الدولية والتحالف الدولي في جميع النواحي لخلق فرص عمل للمواطنين وخاصة في ظل الازمة الاقتصادية الراهنة.

ونوهت المصادر، إلى ان الوفد وعد الإدارة بالمساعدة وتوفير المستلزمات الرئيسة التي تعاني منها المنطقة من خلال رفع تقاريرهم إلى الجهات المسؤولة في بلدهم.

واردفت المصادر، ان الوفد لوح بضرورة عودة المنظمات الدولية التي كانت تعمل سابقاً في المنطقة وضرورة توسع اعمالها وخدماتها.

وتجدر الاشارة إلى أن الوفد زار مدينة منبج يوم أمس واجتمع مع المجلس المدني لمدينة منبج، وأنهى زيارتهم اليوم في مدينة كوباني، متوجهين إلى قاعدة التحالف الدولي في الحسكة.

herdem-news

شاهد أيضاً

الإيزيديون والأربعاء.. عيد بدء الحياة والخليقة

يعدّ الإيزيديون الأربعاء، يوم بدء الخليقة والحياة على الأرض، حيث يلونون فيه البيض بعد سلقه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.