الرئيسية / أخر الاخبار / ظاهرة سرقة كابلات الكهرباء .. بين ذريعة للاحتلال التركي وواقع تسلط مرتزقته في أرياف تل أبيض المحتلة

ظاهرة سرقة كابلات الكهرباء .. بين ذريعة للاحتلال التركي وواقع تسلط مرتزقته في أرياف تل أبيض المحتلة

مركز الاخبار

تتواصل انتهاكات جيش الاحتلال التركي والفصائل السورية المسلّحة الموالية له مما يسمى “الجيش الوطني السوري” في مدينة تل أبيض المحتلة.

افاد مراسل شبكة “هردم نيوز” نقلاً عن مصادر محلية، أن الفصائل الموالية للاحتلال التركي تسرق مادة النحاس من خطوط الكهرباء في ريف كري سبي/تل أبيض المحتلة.

واوضحت المصادر، بقيام مرتزقة ما يسمى “لواء القادسية” بحفر خط تمديد الكهرباء الواصل بين قرية علي باجلية الواقعة في الريف الجنوبي باتجاه مدينة كري سبي / تل أبيض المحتلة.

وقالت المصادر بأن المرتزقة يقومون باستخراج مادة النحاس من الخطوط الكهربائية.

واشارت المصادر بأن مرتزقة “القادسية” يستخدمون “باكر” لعمليات الحفر ويحفرون ليلاً تحت جنح الظلام فقط لكي لا يتم اكتشاف أمرهم من قبل الاهالي.

وتواصل الفصائل الموالية للاحتلال التركي سرقتها لأملاك المواطنين في شمال شرق سوريا، وسط صمت قوات الاحتلال التركي.

كما رصدت مصادرنا في 10 يناير المنصرم، بقيام فصائل أحرار الشرقية والسلطان مراد، بسرقة الأبراج وأعمدة الشبكة الكهربائية في ريف بلدة “سلوك” ، ونقلتها إلى أماكن مكشوفة بالقرب من مستودعات المسروقات التابعة لها، تمهيدا لبيعها خردة في تركيا.

وتندد الأهالي بأعمال السرقة والنهب التي تمارسها المجموعات الإرهــابية التي تعمل تحت إمرة قوات الاحتلال التركي بحق الممتلكات الخاصة والعامة في المنطقة.

herdem-news

شاهد أيضاً

لماذا يوم الـ 25 من نيسان عيداً للشهداء في إقليم شمال وشرق سوريا؟

أصدرت الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم شمال وشرق سوريا، بياناً كتابياً، نشرته على مواقعها الرسمية، بمناسبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.