الرئيسية / أخر الاخبار / ضباط أتراك يفتعلون فتنة واقتتال بين مرتزقتهم في تل أبيض المحتلة

ضباط أتراك يفتعلون فتنة واقتتال بين مرتزقتهم في تل أبيض المحتلة

مركز الاخبار

تأتي الخلافات والاقتتال بين الفصائل على خطوط التهريب والمواد المهربة من الحدود التركية إلى داخل منطقتي تل ابيض ورأس العين المحتلتين والسبب هم ضباط الاحتلال التركي.

أكدت مصادر أهلية من المنطقة لشبكة “هردم نيوز” بحدوث اقتتال بين مرتزقة ما تسمى صقور السنة ومرتزقة الشرقية في ريف مدينة كري سبي (تل أبيض) المحتلة ومقتل العديد من العناصر من الجانبين بسبب تهريب مواد مخدرة من الأراضي التركية إلى الداخل السوري.

وأضاف الأهالي أن ضابطا في قوات الاحتلال التركي وهو المسؤول عن الحدود في منطقتي كري سبي (تل ابيض) وسريكانيه (رأس العين) المحتلتين قام بفتح خط واحد لتهريب المواد المخدرة كالحبوب والحشيش ما ادى إلى نشوب اشتباكات بين الفصائل المرتزقة المتواجدة في المنطقة.

وأردفت المصادر أن الضابط لم يحدد من يمكنه استخدام خط التهريب وإنما فقط أخبر الفصائل المرتزقة التابعة للاحتلال التركي أن بإمكانهم استخدام ذلك الخط لتهريب بعض المواد وهنا اعتبر كل فصيل نفسه أحق من غيره باستخدام هذا الخط أو المعبر كونه المسيطر على المنطقة.

وذكرت المصادر أن الاقتتال مازال مستمرا من تاريخ 23/1/2022 وحتى يومنا هذا، ما خلف العديد من القتلى والجرحى في صفوفهم دون أن يتدخل الاحتلال التركي الذي كان سببا في هذا الاقتتال وإنما يزيد من حدة الاقتتال بتحريض كل فصيل ضد الأخر بأنه الأحق في استخدام خط التهريب أو المعبر.

herdem-news

شاهد أيضاً

الخارجية الأميركية تؤكد ارتكاب مرتزقة الاحتلال التركي جرائم حرب

أكد تقرير الخارجية الأميركية أن مرتزقة “الجيش الوطني السوري” واصلوا ارتكاب أعمال النهب التي قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.