الرئيسية / أخر الاخبار / روسيا تستولى على اراضي المدنيين في سلوك لإنشاء قواعد عسكرية

روسيا تستولى على اراضي المدنيين في سلوك لإنشاء قواعد عسكرية

مركز الاخبار

تتزايد حركة وتواجد القوات الروسية في مناطق رأس العين وتل أبيض بوتيرة عالية لتصل إلى درجة إنشاء قواعد ولكن بعلم ومساعدة الاحتلال التركي والفصائل المرتزقة المتواجدة هناك.

أكدت مصادر خاصة لشبكة “هردم نيوز” أن القوات الروسية تقوم بالاستيلاء على أراضي المدنيين في بلدة سلوك التابعة لمدينة كري سبي “تل أبيض” بغاية إنشاء قواعد عسكرية لها في المنطقة وبموافقة القوات التركية.

كما وأكدت المصادر أن عملية استيلاء القوات الروسية على حقول وأراضي المدنيين تتم بعلم ومساعدة الاحتلال التركي كونها تقع بالقرب من قواعد ونقاط المراقبة التركية في المنطقة دون أن تحرك ساكناً.

وأضافت المصادر أن القوات الروسية تقوم بذلك بمساعدة من بعض الاشخاص الفاعلين من قادات وعناصر المرتزقة التركية وأن التركيز يتم بشكل كبير على أراضي من هم معارضون بشدة للنظام السوري من أهالي سلوك كما يقومون بالترويج للوجود الروسي وأن الغاية من الاستيلاء على تلك الأراضي لحمايتها.

ويتسائل أهالي تل أبيض ماذا تفعل القوات التركية هنا هل قدمت للمنطقة بحجة الاحتلال أم لتسليمها رويدا رويدا للروس والنظام كما فعلت في بقية المناطق السورية بعد ان حاربت قوات سوريا الديمقراطية حيث كان الأمان والأمن واستولت على قرانا ومدننا.

herdem-news

شاهد أيضاً

الخارجية الأميركية تؤكد ارتكاب مرتزقة الاحتلال التركي جرائم حرب

أكد تقرير الخارجية الأميركية أن مرتزقة “الجيش الوطني السوري” واصلوا ارتكاب أعمال النهب التي قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.