الرئيسية / أخر الاخبار / إلهام أحمد: علينا أن نكون على أتم الاستعداد لكافة الهجمات

إلهام أحمد: علينا أن نكون على أتم الاستعداد لكافة الهجمات

أكدت رئيسة المجلس التنفيذي بمجلس سوريا الديمقراطية الهام أحمد في كلمة لها في اجتماع المجلس التشريعي لإقليم الجزيرة اليوم على أهمية الاستعداد لكل المتغيرات في المنطقة.

عقد المجلس التشريعي لإقليم الجزيرة، اليوم، اجتماعه الدوري للعام السادس بهدف مناقشة الوضع الاقتصادي والخدمي في المنطقة وآخر تطورات الوضع السياسي في سوريا والعالم، بحضور رئيسة المجلس التنفيذي بمجلس سوريا الديمقراطية إلهام أحمد وأعضاء المجلس التشريعي لإقليم الجزيرة حيث أكدت إلهام على أهمية الاستعداد لكل المتغيرات في المنطقة مشيرة إلى أن الإدارة الذاتية لم تتوقف عن أداء مهامها في خدمة الأهالي، بعد الانسحاب الأمريكي وهجمات الاحتلال التركي.

وأضافت إلهام أحمد خلال حديثها أن الاتفاق السوري السوري هو البديل الوحيد لوقف تدخل قوى ودول أخرى وأن العملية السياسية مجمدة بالكامل، نتيجة للاتفاقات الدولية وعن الهجمات التركية المستمرة منذ أسابيع بينت إلهام أحمد أن هذه الهجمات تدل على أن هناك تنازل روسي لتركيا بالرغم من اتفاق وقف إطلاق النار الذي أبرم سابقا.

وفي ختام حديثها أشارت رئيسة المجلس التنفيذي بمجلس سوريا الديمقراطية إلهام أحمد إلى وجود مساع لفتح قنوات حوارية مع الحكومة السورية بالتزامن مع الضغط على الولايات المتحدة الامريكية لدعم الإدارة الذاتية, مؤكدة وجود مساعي دبلوماسية كثيفة بهذا الخصوص خلال الآونة الأخيرة.

شاهد أيضاً

تركيا: تسرق وتنهب الأثار في سوريا بحجة تواجد عناصر من حزب العمال الكردستاني تحت الأرض

على غرار ما سرقه الاحتلال التركي في مدينة عفرين المحتلة خاصة وبقية المناطق المحتلة بدأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.