الرئيسية / أخر الاخبار / تهديد تركي واضح ومختصر لمرتزقته إذا ضايقتم الروس سوف نتخلى عنكم

تهديد تركي واضح ومختصر لمرتزقته إذا ضايقتم الروس سوف نتخلى عنكم

مركز الاخبار

بهذه العبارة المذكور في العنوان بدأت الاستخبارات التركية اجتماعها مع قادة المرتزقة المتواجدين في كري سبي / تل أبيض وسري كانيه وتم إنهاء الاجتماع على الفور بطريقة مزلة.

كشف مصدر خاص لشبكة “هردم نيوز” أنه بتاريخ 7/8/2021 أثناء خروج دورية روسية من النقطة التركية الموجودة في قرية رنين متجهة إلى بلدة سلوك وحين وصولها للبلدة تعرضت الدورية لهجوم من مرتزقة الحمزات.

وأضاف المصدر تعرضت الدورية لهجوم بالأسلحة المتوسطة والرشاشة واسفر عن إحراق عربة عسكرية روسية ضمن الرتل وعلى إثرها تدخل جنود الاحتلال التركي وقاموا بإنهاء الهجوم وطرد العناصر.

هذا وقد أكد المصدر بعد الحادثة تم طلب كافة قادات الفصائل المرتزقة المتواجدين في المنطقة لاجتماع عاجل عقد في منطقة تل أبيض التركية المقابلة لمدينة تل ابيض السورية وتم تهديد تلك القادة بشكل علني وبشكل مهين وقيل لهم إذا اقتربتم من الروس وقواتهم سنتخلى عنكم ونترككم تحت رحمة ضرباتهم التي لن ترحمكم.

والجدير بالذكر: بات معروفا أن تركيا تعقد اتفاقيات استراتيجية مع الروس علنا وفي الخفاء على حساب الثورة ودم أبناء الشعب السوري دون الرجوع لأحد أو ممن يمثلون المرتزقة سواء إن كانوا قادات عسكرية أو وجهاء عشائر ولكن بموجب مصالحها القومية مستغلا جوع السوريين وارتزاقهم لصالحها.

herdem-news

شاهد أيضاً

الخارجية الأميركية تؤكد ارتكاب مرتزقة الاحتلال التركي جرائم حرب

أكد تقرير الخارجية الأميركية أن مرتزقة “الجيش الوطني السوري” واصلوا ارتكاب أعمال النهب التي قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.