الرئيسية / أخر الاخبار / سجين يحاول إثارة البلبة في مركز التأهيل بمدينة كوباني

سجين يحاول إثارة البلبة في مركز التأهيل بمدينة كوباني

مركز الاخبار

عمد أحد السجناء يوم أمس داخل مركز التأهيل بمدينة كوباني على احراق نفسه، وتم منعه من قبل سجناء آخرون معه في الغرفة وأسعف في وقت مبكر للمستشفى وأصيب بحروق طفيفة.

اوضح مصدر أمني لشبكة “هردم نيوز” ان أحد السجناء بمدينة كوباني يدعى محمد سليمان حاول احراق يديه بقطعة من القماش بغية خلق بلبلة في السجن وكاد أن يتسبب بحريق داخل السجن مشيراً انه لم يكن هناك أضرار سوى قطعة من القماش تم اخمادها وتمت السيطرة على الحريق بمساندة المشرفين على السجن، كما أن الجهات الأمنية بادرت بالحزم والحراسة المشددة على السجناء وتمت السيطرة على الوضع بالشكل المطلوب موضحاً أن حالة السجين الذي تعرض للحرق تحسنت ووضعه الصحي مستقر.

وأضاف المصدر أنه بعد التحري عن ملابسات الحادثة والسبب الذي دفع السجين للقيام بمثل هكذا فعل تبين من خلال التحقيقات بانه منذ مدة يحاول السجين خلق نوع من البلبلة لتشويه صورة الإدارة والقائمين على المركز ويبحث عن طريقة للقيام بذلك. وفق إفادة أحد النزلاء معه.

هذا وكان هناك بعض الجهات الإعلامية والمواقع قد تناولت الموضوع بشكل مغلوط وبعيد عن المنطق والحقيقة وحاولوا إظهار الحادثة على أن السجين قد تعرض للتعذيب في محاولة منهم لإثارة الرأي العام إلى درجة الكذب والعمل بعيدا عن الموضوعية والشفافية الإعلامية واستغلال اسم أحد الأطباء من أبناء المدينة والقول بأنه هو من أشرف على معالجة السجين الذي رد عليهم بدوره وكذب ادعاءاتهم ونفى صحة معلوماتهم ودعاهم إلى عدم القيام بمثل هكذا أفعال رخيصة.

herdem-news

شاهد أيضاً

الخارجية الأميركية تؤكد ارتكاب مرتزقة الاحتلال التركي جرائم حرب

أكد تقرير الخارجية الأميركية أن مرتزقة “الجيش الوطني السوري” واصلوا ارتكاب أعمال النهب التي قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.