الرئيسية / أخر الاخبار / تسريبات: علي مملوك يطرد من حميميم

تسريبات: علي مملوك يطرد من حميميم

أكدت مصادر أمنية خاصة بأن اللواء علي مملوك رئيس مكتب الامن الوطني تعرض للطرد من قبل ضباط روس في قاعدة حميميم بعد استنكاره السبب خلف الصمت الروسي حول المجازر التي تتعرض لها القوات الإيرانية داخل الأرضي السورية.

وقال مصدر أمني من مدينة حلب فضل عدم الكشف عن اسمه بأن حادثة طرد اللواء علي مملوك أصبحت أحد أبرز الأحاديث التي تجول داخل أروقة مكاتب الأمن الوطني بعد اعتراض مملوك على بعض الإجراءات التي اتخذتها القوات الروسية على الأراضي السورية وعدم إعلام القوات الإيرانية عن موعد الضربات التي تعرضت لها القوات الإيرانية من قبل الطائرات الإسرائيلية.

في سياق المعلومات التي صرح بها المصدر الذي شدد على عدم كشف هويته أيضاً فأنه قد جرت عملية طرد للواء علي مملوك رئيس مكتب الأمن الوطني من قاعدة حميميم الروسية بعد مشادة كلامية مع مجموعة من الضباط الروس المسؤولين عن مركز التنسيق والعمليات في سوريا.

و حسب المصدر، فأن اللواء علي مملوك عبر عن امتعاضه الشديد لمقتل عشرات العناصر الإيرانية في الضربات الأخيرة التي تعرضت لها القوات في محيط حلب ودمشق في اليومين الماضيين، وأكد المصدر بأن علي مملوك تساءل خلال حديثه مع الضباط الروس عن دور الأجهزة الأمنية في سوريا كون القبضة الأمنية أصبحت جميعها في أيدي القوات الروسية.

المصدر استشهدّ في حديثه بأن مملوك قد صرح خلال حديثه بأنه لن يكون شريكاً في المؤامرات التي تحاك ضد الأخوة الإيرانيين وفقاً لما ذكره المصدر الأمر الذي أثار غضب الجنرالات الروس وقاموا بصرفه من قاعة الاجتماع.

تجدر الإشارة إلى أنه كانت قد تداولت بعض المصادر الإعلامية في وقتاً سابق تقارير تفيد بأن روسيا كانت ضمن الاتفاق الثلاثي الذي أبرم مع الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل حول إنهاء وجود القوات الإيرانية داخل الأراضي السورية.

وكالات

شاهد أيضاً

قوات الدفاع الشعبي تكشف عن هجوم جوي وبري تركي على مناطق الدفاع مديا

كشفت قوات الدفاع الشعبي، تفاصيل هجوم بري وجوي يشنه جيش الاحتلال التركي على مناطق الدفاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.