الرئيسية / أخر الاخبار / بالصور و الفيديو …الإخوان والدواعش على مدرعات قوات الاحتلال التركى في إدلب

بالصور و الفيديو …الإخوان والدواعش على مدرعات قوات الاحتلال التركى في إدلب

مركز الاخبار

تتوالى فضائح النظام التركى، بعد تداول مقاطع فيديو و صور تفضح العناصر التى تعتلي مدرعات الجيش التركى والتى تمارس العدوان على سوريا الأن، لنجد أنهم من بقايا لتنظيم داعش الإرهابى وعناصر من فصيل حراس الدين التابع للقاعدة.

 

ونجد في مقطع الفيديو لجنود وهم على المدرعات لا صلة بينها وبين جنود الجيش التركى، فمما لا يدع مجالا للشك أن أردوغان، قام بالعدوان على سوريا، ليس لمخاوفه من خطر الأكراد، ولكن لتحرير عناصر داعش المحتجزة فى السجون، واستغلالهم فى عمليات إرهابية ضد سوريا والجيش النظام السوري، وإمدادهم بالمدرعات والأليات.

يبدو أن ذرائع النظام السوري والروس بناءا على معلومات استخباراتية لديهم بأن محافظة إدلب هي بؤرة للإرهاب الدولي هي صحيحة حيث ظهر عناصر من فصيل حراس الدين التابع للقاعدة و داعش المصنفان على لائحة الإرهاب الدولي وهم على متن مدرعات عسكرية تركية تحضيراً لإحدى معاركها مع جيش النظام السوري في جبهات إدلب.

وبعد هذا المشهد لم يعد خفيا على أحد بأن تركيا مازالت تدعم الإرهاب حيث اضطر إلى كشف اداته التي يحارب بها الشعب السوري وهم الفصائل الإسلامية المصنفة على لائحة الإرهاب والمعروفة لدى الجميع بما فيها مجلس الأمن الدولي ومنظمة الحقوق الإنسان.

herdem-news

شاهد أيضاً

تركيا: تسرق وتنهب الأثار في سوريا بحجة تواجد عناصر من حزب العمال الكردستاني تحت الأرض

على غرار ما سرقه الاحتلال التركي في مدينة عفرين المحتلة خاصة وبقية المناطق المحتلة بدأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.